بعد ساعات على نشر الخبر عبر "سرايا" .. إعادة فتح مصنع مستثمر أردني في السلط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد ساعات على نشر الخبر عبر "سرايا" .. إعادة فتح مصنع مستثمر أردني في السلط, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:54 مساءً

سرايا - خاص- بعد ساعات على نشر الخبر عبر موقع "سرايا" والذي حمل عنوان "أمام رئيس الحكومة جعفر حسان.. مستثمر أردني يسلم مفاتيح مصنعه لوزارة الاستثمار" استجاب على الفور وزير الإستثمار مثنى الغرايبة ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة للشكوى ويقرران على الفور إعادة فتح المصنع.

وفي التفاصيل، قال مالك المصنع علاء الخرابشة، إنه بعد نشر الخبر عبر موقع "سرايا" تواصلت مع العديد من الجهات الحكومية للوقوف على تفاصيل المظلمة التي تعرض لها، حيث تم التواصل على الفور معه من قبل وزارة الإستثمار وإبلاغه بضرورة الحضور لحل المشكلة.

وأضاف الخرابشة، أنه وفور وصوله الوزارة كان وزير الإستثمار مثنى الغرايبة بانتظاره ليقوم على الفور بالإيعاز للجهات المعنية بإعادة فتح المصنع الذي تم إغلاقه، وذلك بالتعاون والتشارك المباشر مع المهندس زياد السعايدة رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة، لحين تصويب الأوضاع.

وبين أن وزير الإستثمار ابدى اهتمام كبير في القضية مؤكدًا على أن الوزارة تقف دائمًا مع المستثمرين لتسهيل معاملاتهم وحل أي مشكلة قد تواجههم دون أي تأخير.

كما أكد رئيس هيئة الطاقة زياد السعايدة على بذل كل الجهد الممكن في سبيل تذيل العقبات التي تواجه المستثمرين فهذا الأمر يضمن نجاح الاصلاح الاقتصادي في المملكة، لافتاً على أن باب مكتبه مفتوح دومًا لإستقبال كافة الجهات والاشخاص الذين قد تواجههم أي عقبات في مشاريعهم.

وتوجه الخرابشة في ختام حديثه بالشكر والعرفان إلى رئيس الوزراء جعفر حسان الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة، كما توجه بالشكر إلى وزير الإستثمار مثنى الغرايبة الذي اتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة فتح المصنع والأمين العام للوزارة زاهر القطارنة ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق