عبد الناصر زيدان: الزمالك يعتذر لفرد الأمن بعد ساعات.. ومنع عبد الواحد السيد من نهائي السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد الناصر زيدان: الزمالك يعتذر لفرد الأمن بعد ساعات.. ومنع عبد الواحد السيد من نهائي السوبر المصري, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:36 صباحاً

أكد الإعلامي عبد الناصر زيدان أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يستعد لتقديم إعتذار رسمي بسبب ما بدر من الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عبد الناصر زيدان

وكتب عبد الناصر زيدان على فيسبوك، الزمالك سيصدر بيان إعتذار خلال ساعات، عما حدث من لاعبيه ومدير الكره عبدالواحد السيد.

وتابع عبد الناصر زيدان، مجلس إدارة الزمالك قرر توقيع عقوبه كبيره علي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي.

واختتم عبد الناصر زيدان، كما قرر المجلس منع عبدالواحد السبد من التواجد علي الدكه في المباراة النهائية والنظر في أمره عقب العوده إلي مصر.

عبد الناصر زيدان

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على أم بي سي مصر، نادي الزمالك يحترم كل القوانين في الإمارات وقمنا بدفع الغرامة الموقعة على اللاعبين ولكن لم يخرجوا حتى الان ونتواجد معهم حتى الان في القسم، وتابع حسام المندوه، قمنا بدفع الغرامة بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي وتقدمت بالاعتذار لفرد الأمن وأكدت له على ما حدث في ملعب المباراة عبارة عن نرفزة ملعب.

وأكمل حسام المندوه، فرد الأمن أكد لي أن الأزمة قد انتهت نهائيا وسامح اللاعيبه أمس بعد نهاية المباراة خلال حديثي معه، وأشار حسام المندوه، لم يتم التعدي على فرد الأمن من اللاعبين وفرد الأمن محترم وسامح اللاعبيه ولكن الأمر متطور حتى الان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق