"يا صاحبي".. طرح مقطع تشويقي لأغنية فيلم "دراكو رع"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"يا صاحبي".. طرح مقطع تشويقي لأغنية فيلم "دراكو رع", اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:13 مساءً

وتعكس كلمات الأغنية البحث عن الصداقة الحقيقة، وتجعل المستمع يتساءل عن المواقف التي سيخضع لها بطلا الفيلم اختباراً لصداقتهما.

وتدور أحداث فيلم "دراكو رع" في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة، ويقرران الاختباء لآلاف السنين حتي تضطرهما الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

والفيلم من بطولة الثنائي الكوميدي خالد منصور وشادي ألفونس، إلي جانب مروان يونس وإسماعيل فرغلي، كما يضم مجموعة من الممثلين الصاعدين مثل يارا عزمي، وملك بدوي، وأحمد طلعت، وفارس حداد، وهاني قنديل، إلي جانب ضيفا الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

والفيلم من إخراج كريم أبوزيد، وتأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، وإنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استوديوهات "نايل وود" للإنتاج السينمائي، والتي سبق أن قدمت فيلم الرعب "عمّار" ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويُعرض الفيلم حاليًا علي منصات "نتفليكس"، و"شاهد"، و"برايم"، وقنوات "روتانا"، إلي جانب مشاركتها في فيلم "مين يصدق" المنتظر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي 2024.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق