الوكالة الأمريكية للتنمية: نسعى لتعزيز بناء مؤسسات تلبي احتياجات المصريين الاقتصادية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوكالة الأمريكية للتنمية: نسعى لتعزيز بناء مؤسسات تلبي احتياجات المصريين الاقتصادية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار اقتـصاد الإثنين, 21 أكتوبر, 2024 - 3:29 م

الوكالة الأمريكية للتنمية: نسعى لتعزيز بناء مؤسسات تلبي احتياجات المصريين الاقتصادية

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر

قال شون جونز، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، إن الوكالة تسعى للمساهمة في تعزيز بناء المؤسسات التي تلبي الاحتياجات الاقتصادية للمصريين.

وأشار شون جونز، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن الوكالة حققت على مدار 40 عاماً، إنجازات ومشروعات شراكة مع الحكومة المصرية تجاوزت 30 ملیار دولار.

وأوضح «جونز» أن الوكالة الأمريكية تهتم بتنمية مجموعة من القطاعات بالتعاون مع الحكومة المصرية هي التعلیم والصحة، بالإضافة إلى النمو الاقتصادي.

وأضاف، أن الوكالة سعت خلال فترة عملها في مصر إلى خلق بيئة تساعد على التنمية البشرية من خلال تعزيز التعاون في مجالات التعليم والصحة وتحقيق النمو الاقتصادي، مشيراً إلى أن الوكالة تتعاون أيضا مع الحكومة المصرية من أجل تحسين الإنتاجية الزراعية والموارد المائية وتعزيز مصادر الرزق في المناطق الريفية التي تعاني من الفقر ونقص فرص العمل، وخاصة للشباب والسيدات.

اقرأ أيضاً
بحضور 17 وزارة وجهة.. التخطيط والتعاون الدولي تستضيف اجتماعًا لمناقشة مسودة الاستراتيجية الوطنية للاستثمار الأجنبي المباشر

حسام هيبة يستقبل وفد اقتصادي من هونج كونج لبحث فرص الاستثمار بمصر

عضو «رجال الأعمال» يدعو لمؤتمر اقتصادي مصري سعودي لبحث الاستثمار الأمثل بالبلدين

8648cd9c19.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق