المهام الدفاعية تصيب بيلينجهام بالإحباط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المهام الدفاعية تصيب بيلينجهام بالإحباط, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:36 مساءً

يعيش الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، حالة من الإحباط بعد بداية مخيبة لموسمه الثاني وفشله في زيارة الشباك حتى الآن، وبعد خوضه 9 مباريات الموسم الجاري.
بدأ الدولي بيلينجهام الموسم الماضي بتسجيله 10 أهداف في 10 مباريات في الدوري المحلي ودوري الأبطال، وهو ما جعل الجماهير تقع في حبه سريعًا بعد أن أثبت أنه المنقذ مرارًا وتكرارًا، بما في ذلك ثنائية رائعة في أول كلاسيكو له ضد برشلونة، في حين احتاج نجوم آخرون انتقلوا إلى صفوف الملكي إلى أعوام لإثبات جدارتهم.
لكن مع وجود الثلاثي الناري في خط هجوم ريال مدريد المؤلف من الفرنسي كليان مبابي، والبرازيليين فينيسيوس ورودريجو، لم يتمكن المدرب الإيطالي أنشيلوتي حتى الآن من إيجاد التوازن المثالي لفريقه.
وأظهر ابن الحادية والعشرين، المنتقل للريال مقابل 112 مليون دولار، بعض الإحباط في بداية الموسم الجاري حيث أوكل إليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مهامًا أكثر دفاعية في وسط الملعب، لا سيما بعد قدوم مبابي. كما أن المدرب استخدمه على الجهة اليسرى من خط الوسط خلال الفوز على سلتا فيجو 2-1 السبت، وهو مركز جديد يشغله، وبدا اللاعب ساخطًا خلال المباراة عندما لم يمرر له الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، على الرغم من وجوده في مكان جيد للتسجيل ليسدد الأخير فوق العارضة.
بدوره سعى أنشيلوتي إلى تعزيز دفاعه خلال القسم الثاني من الموسم الماضي، من خلال جعل بيلينجهام يلعب دورًا هجينًا جعله يتراجع إلى يسار خط الوسط على فترات متكررة.
لكن الفرصة سانحة أمام بيلينجهام لإثبات علو كعبه، لا سيما أن فريقه يخوض اختبارين صعبين الأسبوع الجاري أمام دورتموند ثم الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، السبت.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق