أسطورة برشلونة السابق: لامين يامال يذكرني بنفسي وهذه توقعاتي لمباراة الكلاسيكو - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسطورة برشلونة السابق: لامين يامال يذكرني بنفسي وهذه توقعاتي لمباراة الكلاسيكو - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدث النجم البرازيلي ريفالدو أسطورة برشلونة السابق عن لامين يامال جوهرة الفريق وكشف عن توقعاته لمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وسوف يحل برشلونة ضيفًا على غريمه التقليدي ريال مدريد في أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، يوم السبت المقبل 26 أكتوبر الجاري، ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر بمسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

برشلونة – ريال مدريد – لامين يامال – لوكا مودريتش – روديجير

وقال الأسطورة البرازيلية ريفالدو في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية “الأمور في برشلونة تسير بشكل جيد للغاية، وصل فليك وأعطى الكثير من الثقة وأعطى الفرصة لـ اللاعبين من الأكاديمية وهو أمر مهم ولكن ما زال الوقت مبكرًا جدًا، لقد بدأ كل شيء الآن ويحتاجون إلى مزيد من الوقت”.

وتابع:- “عندما ينتهي كل شيء، سنكون قادرين على إجراء تحليل أفضل، ولكن نعم، إنه يعمل بشكل جيد للغاية حتى الآن، أتمنى أن يستمر الأمر على هذا المنوال حتى النهاية”.

وأضاف:- “هل أرى برشلونة سيفوز بالدوري؟.. أعتقد أن الدوري سيكون أسهل من دوري الأبطال الذي أراه أكثر صعوبة، يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم، لكن في الدوري لديك العديد من الفرص لتكون بطلاً أما في الابطال الأمر ليس مستحيلاً لكنه أصعب بكثير على الرغم من وجود لاعبين ذوي شخصية”.

وبالحديث عن مواطنه رافينيا أردف ريفالدو:- “أنا سعيد جدًا برافينيا هذا الموسم، هناك تغيير في الثقة لديه، عندما يكون لديك ثقة في المدرب تزيد الثقة عندك”.

وواصل:- “تشافي لم يمنحه الكثير من الثقة وجلس على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات واستبدل في مباريات أخرى، الأمر معقد للغاية، اليوم حصل على ثقة المدرب وكل شيء أصبح أسهل”.

وأكمل:- “رافينيا لديه القدرة على الذهاب بعيدًا جدًا وللقيام بأشياء كثيرة للنادي، يمكنه ان يكون قدوة مشجعي برشلونة، إنه يتمتع بالجودة ويسدد بقوة ويحب تسجيل الأهداف.. سوف يفعل شيئًا مهمة جدًا للنادي”.

وعن توقعاته للكلاسيكو قال:- “مدريد لديه الكثير من المال ويتعاقد مع لاعبين باهظي الثمن وبرشلونة يراهن على اللاعبين المحليين وعندما يتعلق الأمر بمباراة مثل هذه، لا يوجد مرشحون مفضلون”.

وزاد:- “الضغط يقع على مدريد لأنهم يلعبون على أرضهم وهم أبطال الدوري ودوري أبطال أوروبا. سيلعب برشلونة مع بعض الشباب من الأكاديمية وبعضهم من ذوي الخبرة مثل رافينيا و ليفا.. ولكن هذا ما أقوله، ليس هناك مفضل”.

وأتم:- “أعتقد أن برشلونة سيفوز 2-1”.

ريفالدو: لامين يامال سوف يفوز بالكرة الذهبية في المستقبل

ولا يخلو أي حديث عن برشلونة بدون ذكر اسم لامين يامال ويرى الأسطورة البرازيلية أن جوهرة إسبانيا يذكره بنفسه.

قائلًا:- “لامين يامال يذكرني بنفسي، يلعب ليستمتع، يستمتع وكذلك المشجعون. يبلغ من العمر 17 عامًا ويلعب كما لو كان عمره 26 أو 27 عامًا، من المؤكد أنه سيكون لاعبًا رائعًا وهو كذلك بالفعل فهو يقوم بعمل رائع، إنه بطل اليورو وهو جيد في برشلونة.. يومًا ما سيكون الأفضل في العالم”.

وتابع:- “بتأكيد سيفوز بالكرة الذهبية، عليه أن يستمر في العمل لأن الأمر ليس سهلًا، ولكن إذا قام بالأشياء بشكل جيد كما يفعل فسوف يفوز بها بالتأكيد”.

وأختتم ريفالدو حديثه:- “علينا أن نحمي لامين يامال لأنه لاعب موهوب، يجب على الحكام أن يكونوا أكثر انتباهًا، ليس فقط له ولكن للجميع، أيضًا لفينيسيوس أو رودريجو، كرة القدم لا تتعلق بالركل والضرب بل باللعب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق