نتائج النصر قبل مواجهة الاستقلال فى دوري أبطال آسيا –آخر 5 مباريات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتائج النصر قبل مواجهة الاستقلال فى دوري أبطال آسيا –آخر 5 مباريات - موقع بالجول, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على نتائج النصر قبل مواجهة الاستقلال فى دوري أبطال آسيا –آخر 5 مباريات.

ويحل فريق نجد الشمس ضيفا ثقيلا  على استقلال طهران في الجولة الثالثة من البطولة، على استاد راشد.

نتائج النصر

نتائج النصر قبل مواجهة الاستقلال

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء القادم والذي يوافق 222 من شهر أكتوبر 2024، في إطار فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

علي أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويسعى العالمي لمواصلة النتائج المميزة التي يحققها في الفترة الأخيرة، وسيعمل على الخروج بنقاط المباراة كاملة، للاستمرار في طريقه نحو القمة.

ويحتل فريق الزعيم المركز الرابع جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق الاستقلال في المركز الخمس برصيد 3 نقاط.

نتائج النصر قبل مواجهة الاستقلال - آخر 5 مواجهات

نتائج النصر قبل مواجهة الاستقلال – آخر 5 مواجهات

نتائج النصر قبل مواجهة الاستقلال– آخر 5 مواجهات

الخصم النتيجة البطولة النصر ضد الشباب فوز النصر بهدفين مقابل هدف  الدوري السعودي  النصر ضد العروبة فوز النصر بثلاثية نظيفة الدوري السعودي النصر ضد الريان القطري  فوز النصر بهدفين لهدف دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة النصر ضد الوحدة فوز النصر بهدفين نظيفين الدوري السعودي النصر ضد الحزم فوز النصر بهدفين لهدف دور الـ32 من كأس الملك 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق