كأس السوبر المصري: طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 53

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس السوبر المصري: طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 53, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:34 مساءً

سجل طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هدف طاهر محمد طاهر.

هدف طاهر محمد طاهر

وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني للمارد الأحمر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من يحيى عطية الله من ركلة ركنية ويسددها طاهر محمد طاهر على الطائرة في مرمى محمد بسام.

ولم يتمكن محمد بسام في التعامل مع الكرة وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني له في المباراة ويتقدم للأهلي رغم تفوق وتألق سيراميكا في المباراة.

الأهلي وسيراميكا

نتيجة منتصف الشوط الأول لمباراة الأهلي وسيراميكا

مرت أول 25 دقيقة من الشوط الأول لمباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، سجله طاهر محمد طاهر، في الثانية 14 من بداية المباراة، استغل طاهر ارتباك مدافعي وحارس فريق سيراميكا كليوباترا، وتدخل برأسيته محرزًا الهدف الأسرع في تاريخ مسابقة السوبر المصري.

استمر ضغط لاعبو الأهلي، محاولين تعزيز الهدف، بتسجيل الهدف الثاني، عن طريق إمام عاشور، الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة عند الدقيقة 14 من زمن الشوط، أما سيراميكا كليوباترا، فلم يشكل أي خطورة على مرمى المارد الأحمر، خلال أول 25 من زمن الشوط.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام سيراميكا كليوباترا في السسوبر المصري

يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة أمام سيراميكا كليوباترا، في مصف نهائي كأس السوبر المصري، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله.

خط الوسط: كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور.

خط الهجوم: إماام عاشور، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق