نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة الريان في النخبة الآسيوية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة الريان في النخبة الآسيوية - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

نستعرض لكم خلال السطور القادمة نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعته المرتقبة أمام نظيره نادي الريان السعودي، في إطار منافسات بطولة النخبة الآسيوية “2024-2025”.

ويستعد الراقي ليحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره الريان، يوم الإثنين والموافق 21 أكتوبر 2024، على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي

نتائج مباريات الأهلي السعودي

وتسعى كتيبة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، إلى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الخروج بنقاط المباراة كاملة على حساب نظيره القطري.

في حين يأمل نادي الريان في خطف الفوز على حساب الفريق السعودي، من أجل مصالحة جماهيره وتعويض سلسلة نزيفه للنقاط، متسلحًا بتواجده وسط أرضه وبين جماهيره.

الأهلي ضد الريان

الراقي ضد الريان

ولذلك يستعرض لكم موقع “بالجول” الرياضي، نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة الريان في النخبة الآسيوية

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة الريان في النخبة الآسيوية

المباراة النتيجة البطولة الخليج ضد الأهلي (3-0) للأهلي الدوري السعودي الأهلي ضد الهلال (2-1) للهلال الدوري السعودي الوصل ضد الأهلي (2-0) للأهلي دوري أبطال آسيا للنخبة القادسية ضد الأهلي (1-0) للقادسية الدوري السعودي الأهلي ضد الجندل (2-1) للجندل كأس خادم الحرمين الشريفين

أخبار ذات صلة

0 تعليق