خادم الحرميين الشريفين وولي العهد يعزيان البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عيسى آل خليفة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خادم الحرميين الشريفين وولي العهد يعزيان البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عيسى آل خليفة, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:33 مساءً

أفادت وكالة الأنباء السعودية "وام"، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعث برقية عزاء ومواساة، إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة.

خادم الحرميين الشريفين يعزي ملك البحرين

وجاء في برقية التعازي  :" علمنا بنبأ وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة وإننا إذ نبعث لكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون".

69cd321dd2.jpg
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولى العهد السعودي يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عيسى آل خليفة

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة.

f1ba278f9b.jpg
 الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود 

ونشرت وكالة الأنباء السعودية برقية التعازي وجاء فيها:" تلقيت نبأ وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة وأبعث لكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب".

الحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين

وفي 9 أكتوبر من الشهر الجاري، كشف الديوان الملكي عن تطورات الحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين، وقال في بيان آنذاك: "استكمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الفحوصات الطبية من جراء الالتهاب الذي حصل في الرئة، وقد تماثل ولله الحمد للشفاء".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أفادت وكالة الأنباء السعودية نقلاً عن بيان الديوان الملكي آنذاك: "يجري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بناء على ما أوصت به العيادات الملكية بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق