«شائعات مغرضة».. مياه الغربية تنفي تلوث المياه وتؤكد جميع المحطات تعمل بحالة...اليوم الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 01:09 مـ - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

تنوه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية عن ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تلوث مياه الشرب ودعوة المواطنين لعدم استخدام مياه الشبكات العمومية بالمحافظة، تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بالسادة المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد .

وتؤكد الشركة على أن جميع محطاتها تعمل بحالة جيدة وفقًا لتعليمات التشغيل القياسية، ولا توجد أي مشكلة تتعلق بجودة مياه الشرب بالمحافظة. ويتم سحب عينات من المياه بشكل دوري ومنتظم، ويتم تحليلها من قبل معامل الشركة ومعامل الصحة لضمان سلامة المياه وصلاحيتها للشرب، ومطابقتها لمعايير الجودة .

وتنوه الشركة إلى أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بها هو الصفحة الرسمية الموثقة على الفيسبوك ، وأي معلومات تأتى من مصدر آخر يعد غير موثوق ويهدف إلى ترويج الشائعات، وأن الشركة غير مسؤولة عن أي معلومات تنشر من مصادر غير رسمية، وتؤكد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية حرصها الكامل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وسلامة مياه الشرب تعد على رأس أولوياتنا .

وتطالب الشركة جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر في تداول المعلومات، واستقبال الأخبار من المصادر الرسمية فقط، حيث تعمل الشركة على مدار الساعة لتقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة.

وتستقبل الشركة اتصالاتكم في حال وجود استفسار من خلال الخط الساخن 125 أو على رقم الواتس آب 01200366333 أو عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق