- هرم مصر فينيسيوس ضد ليفاندوفسكي.. معايير تحكيم مزدوجة!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر فينيسيوس ضد ليفاندوفسكي.. معايير تحكيم مزدوجة!, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 05:16 مساءً

فينيسيوس ضد ليفاندوفسكي.. معايير تحكيم مزدوجة!

كتب في 25/09/2024 - 4:33 م



هاي كورة- سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الضوء على تساهل التحكيم مع التجاهل المستمر لـ فينيسيوس مهاجم ريال مدريد تجاه الحكام مؤكدة أنه من التهور أو الازدراء للحكم أن تقوم بإشارة تلمس أنفك ولكن ليس الضحك في وجهه بنبرة مهينة والصراخ عليه بأنه مجنون.

فينيسيوس جونيور سخر من الحكم الرابع  خلال مباراة ريال مدريد أمام ألافيس التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري، عندما أدرك أنه يضيف ست دقائق للقاء.

ولم تنته سخرية المهاجم البرازيلي عند هذا الحد وواصل طريقه إلى مقاعد البدلاء وهو يصرخ “إنه مجنون، إنه مجنون!” ثم أخذ يضحك بتباهٍ وبعلامات استهزاء واضحة، بينما أمسكه تشيندو من ذراعه وأخرجه من الملعب وهو يعلم أن بطاقة صفراء أخرى ستحرمه من اللعب في الديربي ضد أتلتيكو، إلا أنه غادر دون أي مشاكل وسيخوض اللقاء بشكل طبيعي.

على الجانب الآخر فإن مهاجم برشلونة ليفاندوفسكي في نوفمبر 2022 تمت معاقبة من قبل لجنة المسابقات بالأيقاف لمدة ثلاث مباريات، واحدة للطرد بسبب البطاقة الصفراء المزدوجة واثنتان بسبب “تجاهل أو عدم مراعاة” الحكم جيل مانزانو أثناء سيره نحو نفق غرفة خلع الملابس حيث قام بلمس أنفه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق