مجموعة التجاري وفا بنك تطلق آلية "Hospitality Cap" لتعزيز التميز الفندقي بالمغرب - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجموعة التجاري وفا بنك تطلق آلية "Hospitality Cap" لتعزيز التميز الفندقي بالمغرب - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 02:20 مساءً

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

نظمت مجموعة التجاري وفا بنك، يوم الثلاثاء، لقاءً خاصاً لفائدة مشغلي الفنادق، حضره كبار صناع القرار والمؤسسات البارزة في قطاع السياحة، بهدف تسليط الضوء على آلية جديدة تحت مسمى "Hospitality Cap". وتهدف هذه الآلية إلى إعادة هيكلة وتطوير التميز الفندقي في المغرب، لتتوافق مع المعايير الدولية.

شهد اللقاء حضور شخصيات بارزة مثل فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعات التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ومحمد بنشعبون، المدير العام لصندوق محمد السادس للاستثمار، وحميد بن طاهر، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة، إلى جانب عماد برقاد، مدير الشركة المغربية للهندسة السياحية.

وأكدت مجموعة التجاري وفا بنك على التزامها بتقديم حلول مالية مخصصة لدعم مشغلي الفنادق، بهدف تعزيز التنافسية وتحقيق التميز في القطاع السياحي الوطني، خاصة مع اقتراب المملكة من استضافة فعاليات دولية كبرى.

وأشارت فاطمة الزهراء عمور إلى أن "Hospitality Cap" تأتي كاستجابة استراتيجية من الحكومة لتطوير القطاع السياحي، داعية إلى تكاتف الجهود بين الفاعلين لاستقبال العالم بروح الضيافة المغربية التي طالما تميزت بها المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق