مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:15 مساءً

مجموعة من الأحداث الشيقة والطريفة شهدتها مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4، التي عرضت على منصة واتش آت الرقمية قبل موعد عرضها التلفزيوني على شبكة قنوات DMC، حيث تتابع أحداث الحلقة الجديدة ما حدث في الحلقة الماضية ومحاولات المعلم بحراوي (محمود البزاوي) في كسب الدكتورة اعتزاز (إسعاد يونس) في صفه حتى يستطيع تمرير الخضراوات الفاسدة للمستهلكين دون أن تقف في طريقه كما تفعل.

وبدأت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4، مع عمر (أحمد عنان) الذي ذهب إلى منزله جدته زوزو (إسعاد يونس) بعد ما طرده والده سيف (نور محمود) من المنزل بسبب رفضه الالتحاق بكلية الهندسة كما يرغب والده، وتحاول زوزو إقناع نجلها بالاستماع إلى ابنه واستيعابه خاصة أن الطرد من المنزل ليس الحل الأفضل.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4

وعلى الجانب الآخر في أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4، يحاول أحمد (حمزة العيلي) الاستفادة من المعلم بحراوي (محمود البزاوي)، والذي يطلب منه إقناع حماته الدكتورة اعتزاز العمل معه حتى يضمن ألا تقوم بإصدار قرارات ضد المحاصيل غير الصالحة التى يرغب في تصديرها وطرحها في الأسواق المحلية. ويذهب أحمد بالفعل إلى اعتزاز والتي تقابل الأمر بغضب شديد، وتطرده من منزلها وتطلب منه أن ينسى هذا الأمر تماما.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4

تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة DMC في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم، بينما تعرض على قناة DMC دراما في تمام الـ 11 مساء.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق