برلماني: مصر قدمت للعالم نموذجا حقيقيا في البناء والنهضة العمرانية - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برلماني: مصر قدمت للعالم نموذجا حقيقيا في البناء والنهضة العمرانية - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:43 مساءً

أكد النائب الصافي عبد العال عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الأهمية البالغة التي تنطوي عليها استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي نوفمبر المقبل، موضحا أنه ثاني أكبر حدث على أجندة الأمم المتحدة، بعد مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي، واستضافة مصر له إنجاز كبير واعتراف بدورها ومكانتها الدولية.

عرض التجربة المصرية الرائدة في تحقيق النهضة العمرانية

وأوضح «عبد العال» في تصريح له اليوم، أن الفوز باستضافة المنتدى شاهد جديد على نجاح الدولة المصرية في تنظيم واستضافة المؤتمرات العالمية، وفرصة لعرض التجربة المصرية الرائدة في تحقيق النهضة العمرانية الشاملة في مختلف ربوع مصر خلال السنوات القليلة الماضية؛ فمصر قدمت للعالم نموذجا حقيقيا في البناء والنهضة العمرانية الشاملة والمجتمعات الحضرية ومدن الجيل الرابع.

وأشار إلى أن عقد فعاليات المنتدى الحضري العالمي فرصة كبيرة لعرض قدرات وإمكانات شركات المقاولات المصرية، كما يظهر القدرات التنظيمية والفنية والثقافية والإعلامية للدولة المصرية.

الإنجازات والأولويات الوطنية

وشدد نائب الإسكندرية على أن عقد جلسة للحكومة المصرية خلال فعاليات المنتدى الحضري العالمي، فرصة فريدة لتقديم رسائل قوية تسلط الضوء على الإنجازات والأولويات الوطنية، وقامت به مصر في التعمير والتنمية والمجتمعات الحضرية.

واختتم أن عقد المنتدى الحضري العالمي في مصر واستضافة عشرات الوفود من دول لعالم، يؤكد أن التجربة المصرية في مجال البناء والتنمية العمرانية، نموذج يحتذى به والدليل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وغيرهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق