أخبار الرياضة : انتقادات بالجملة لـ كريستيانو رونالدو بسبب أنانيته في الملعب - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : انتقادات بالجملة لـ كريستيانو رونالدو بسبب أنانيته في الملعب - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:57 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، انتقادات بالجملة بسبب أنانيته الشديدة في الملعب مع زملائه.

وانضم صاروخ ماديرا إلى العالمي في صيف عام 2023، قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فسخ عقده بالتراضي، وبعقد يمتد لمدة موسمين ونصف.

النصر السعودي 

اتهام خطير لـ كريستيانو رونالدو من نجم ريال مدريد السابق

انتقد الإيطالي أنطونيو كاسانو، مهاجم ريال مدريد الأسبق صاروخ ماديرا، خلال حديثه مع بودكاست “Viva El Futbol”: “يُمكن للدون أن يسجل 3000 هدف.. لا أكترث لذلك أبدًا”.

وأضاف، كاسانو على أن قائد الميرنجي السابق لا يهمه أي شيء سوى زيادة رصيده من الأهداف؛ ولكنه لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، أو يتواصل مع زملائه في الفريق.

كريستيانو رونالدو

وتابع: “مهاجمون مثل؛ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الفرنسي كريم بنزيما، الأوروجوياني لويس سواريز، البولندي روبرت ليفاندوفسكي والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، يسجلون العديد من الأهداف؛ ولكنهم يتعاونون أيضًا مع زملائهم على أرضية الملعب ويخدمون الفريق، على عكس الدون”.

ووجه رسالة لنجم العالمي قال خلالها: “هذا يكفي.. لقد فزت بكل شيء، وحققت الكثير من المال؛ ولكنك لم تعد لاعبًا أساسيًا أو مؤثرًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق