عاجل

في حادث مزدوج بغار الدماء.. سيارة تدهس دراجة نارية و تتسبب في وفاة شاب واقف على جانب الطريق - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في حادث مزدوج بغار الدماء.. سيارة تدهس دراجة نارية و تتسبب في وفاة شاب واقف على جانب الطريق - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:00 مساءً

في حادث مزدوج بغار الدماء.. سيارة تدهس دراجة نارية و تتسبب في وفاة شاب واقف على جانب الطريق

نشر بوساطة عبد الكريم السلطاني في الشروق يوم 24 - 09 - 2024

2327216
لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه و أصيب كهل ستيني بكسور و جروح مختلفة الخطورة بعد أن صدمتهما سيارة بمنطقة ورغش من معتمدية غار الدماء .
و تتمثل صورة الحادث في صدم سيارة عائلية كانت تسير بسرعة فائقة على الطريق الجهوية 59 على مستوى منطقة ورغش من معتمدية غار الدماء لدراجة نارية يقودها كهل ستيني ثم تصدم شاب كان على حافة الطريق ينتظر سيارة النقل الريفي ليتنقل نحو مدينة غار الدماء و منها إلى العاصمة للالتحاق بمساعدة الدراسة الطلابية و هو ما سبب له و لسائق الدراجة النارية كسورا و جروحا بليغة و قد تدخلت الحماية المدنية و سيارات الاسعاف و تم نقلهما نحو المستشفى المحلي بغار الدماء و منه إلى المستشفى الجهوي بجندوبة أين خضعا للجراحة لتثبيت عظم الفخذ للشاب و عظم اليد للكهل الا أن الشاب فارق الحياة بعد خضوعه للجراحة في حين يقيم الكهل بحالة مستقرة بقسم الانعاش بقسم الطب الاستعجالي بجندوبة .
هذا و قد تم فتح تحقيق في الحادث و تم ايقاف سائق السيارة ايقافا تحفظيا إلى حين عرضه لاحقا على أنظار القضاء من أجل التهم الموجهة اليه .
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق