أسطورة برشلونة قادم للسعودية لإنقاذ عملاق جدة بعد خسارة من العيار الثقيل ورئيس الأهلي يخرج عن صمته - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسطورة برشلونة قادم للسعودية لإنقاذ عملاق جدة بعد خسارة من العيار الثقيل ورئيس الأهلي يخرج عن صمته - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:27 صباحاً

جرت خلال الساعات الأخيرة، مناقشة قرار إقالة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله من جانب إدارة الأهلي، مع شبه إجماع على القرار.

وطرحت بعض الشخصيات الأهلاوية فكرة التفاوض مع المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، المدرب السابق للنادي برشلونة الإسباني وأحد أساطير الفريق الكتالوني سابقًا.

وتتوافر بعض العناصر الهامة لدى تشافي، حيث يبقى الإسباني حاليًا دون وظيفة ما يجعله متاحًا أمام الأهلي.

ويمتلك تشافي خبرة سابقة آسيويًا مع نادي السد القطري حين دربه بداية من عام 2019، كما يمتلك تشافي تجربة هامة مع برشلونة الإسباني حيث استطاع تحقيق الدوري مع النادي الكتالوني. وفقا لسعودي سبورت.

ويبقى العائق الوحيد أمام تعيين تشافي هو رفض لقطاع كبير من الجمهور، فكرة تولي أحد الأسماء صاحبة التجربة القصيرة في عالم التدريب، مثل يايسله حديث العهد بتلك المهنة.

وكان النادي الأهلي فقد توازنه، بخسارة غير متوقعة على حساب نادي الجندل، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وفشل المدير الفني ماتياس يايسله في تجاوز عقبة أحد الأندية المتواجدة في دوري يلو بالدرجة الأولى.

وفشل الأهلي في تجاوز عقبة الجندل أحد أندية دوري يلو لكرة القدم، في مفاجأة من العيار الثقيل.

في السياق، تحدث خالد العيسى رئيس النادي الأهلي من خلال الشركة غير الربحية للمرة الأولى إلى جمهور النادي الأهلي بعد خسارة الفريق ضد الجندل وتوديع الكأس بشكل مبكر من دور الـ 32.

وقال "جماهيرنا الحبيبه أقدر مدى إستيائكم وتأكدو أننا كفريق عمل جزء منكم ونعمل دائماً لإرضائكم وإسعادكم وتلبية طموحاتكم خلال الأيام القادمه باذن الله تعالى". وذلك في تغريدة على منصة اكس.

وينتظر جمهور الأهلي تحرك من الإدارة لتعويض عشاق النادي على تلك الهزائم والخسائر غير المبررة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق