التاريخ لصالح الميرنجي في مباريات ديبورتيفو.. موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التاريخ لصالح الميرنجي في مباريات ديبورتيفو.. موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:03 مساءً

ينتظر اليوم عشاق كرة القدم وجماهير ريال مدريد مباراة قوية وحماسية ضد ديبورتيفو ألافيس حيث سيحاول ريال الفوز في المباراة للفوز بالدوري والتغلب على برشلونة، في هذا المقال سنتناول كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة وسنتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة لها.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني

بالنسبة إلى فريق ريال مدريد فهو يعتبر في الصدارة مقارنة بفريق ديبورتيفو ألافيس، حيث أن فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة وهذا بعد خوض حوالي ٦ مباريات، وتمكن من الفوز في ٤ مباريات والباقي كان هناك تعادل وهو يفرق عن فريق برشلونة بحوالي 4 نقاط فقط.

على الجانب الآخر يجلس فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السابع برصيد 10 نقاط فقط لا غير.

سوف يحاول ريال مدريد في مباراة اليوم أن يلعب بكل قوته من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإسباني ومحاولة الوصول إلى المركز الأول في هذا الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام هذه المباراة في يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ من شهر سبتمبر لعام ٢٠٢٤، بالنسبة إلى الساعة ستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني

إذا كنت تريد معرفة القناة التي ستقوم بنقل هذه المباراة من أجل مشاهدة المباراة فهي قناة بي إن سبورت، حيث أكدت القناة وأعلنت أنها من ستكون الناقل الحصري لهذه المباراة.

معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني

قامت إدارة قناة بي إن سبورت الرياضية بتكليف المعلق حفيظ دراجي لوظيفة التعليق على مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس التي ستقام مساء اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق