عاجل

بث مباشر مجانا.. مشاهدة مباراة النصر والحزم اليوم بجودة عالية HD يلا شوت - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر مجانا.. مشاهدة مباراة النصر والحزم اليوم بجودة عالية HD يلا شوت - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:19 صباحاً

يبحث جمهور العالمي عن بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم بجودة عاليه HD يلا شوت، في المواجهة التي تجمع الطرفين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد نادي الحزم، في إطار منافسات دور الـ 32 من مواجهات كأس الملك لنسخة الموسم الحالي 2024 – 2025 ، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم في كأس الملك

يترقب عشاق ومشجعي نادي النصر البث المباشر لمباراة النصر ضد الحزم اليوم بجودة عالية HD يلا شوت، في اللقاء الذي يشهد غياب الأسطورة كريستيانو رونالدو عن قلب الهجوم ويريد الجمهور معرفة ما سيحدث في غيابه عن لقاء اليوم.

84.247.189.249

كما يغيب عن النصر في لقاء الحزم اليوم اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش عن وسط الملعب، حيث يشارك حسن علي بدلًا منه في هذا المركز، وويسيلي جوسوفا في الجانب الهجومي

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الحزم والتي ستكون منقولة لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا عبر SSC HD والتي وفرت من خلال شاشاتها المعلق عبدالله الغامدي لوصف أحداث اللقاء حصريًا في الشرق الأوسط.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة النصر الليلة ضد نادي الحزم والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة وخمسة وثلاثين دقيقة بتوقيت أبوظبي.

وكان النصر قد حقق الانتصار في وقت سابق على الحزم في 18 لقاء مقابل 5 انتصارات للحزم فيما حضر العادل في 5 لقاءات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق