شاهد .. مقطع الفيديو الذي تسبب باعتقال الناشط الموالي للحوثيين ”الاملحي” - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد .. مقطع الفيديو الذي تسبب باعتقال الناشط الموالي للحوثيين ”الاملحي” - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:38 صباحاً


تداول ناشطون مقطع مرئي " فيديو" الذي تسبب بقيام الميليشيا الحوثية باعتقال الناشط الموالين لهم "حسين الاملحي" وجره إلى سجن الأمن والمخابرات .
واطلع المشهد اليمني على المقطع الفيديو الذي تسبب باعتقال الناشط حسين الاملحي الذي ينتمي لمحافظة صعدة وتم نقله إلى سجن الأمن والمخابرات بتهمة التحريض ضد الجماعة بعد كشفه لجزء من الفساد المستشري في صفوف الحوثيين .
ورفض الاملحي في مقطع فيديو العنصرية التي تمارسها المليشيا الحوثية بعد استحواذها على جميع المناصب في الدولة والتي كان آخرها المناصب القضائية وممارستها للفساد المالي والإداري .
وجاء اعتقال الاملحي بعد هجومه على وزير مالية الميليشيا الحوثية الجرموزي والذي تورط في فضيحة فساد مالي وعمليات تهريب بضائع محتجزة في ميناء الحديدة لصالح تاجر حوثي من أبناء صعدة ومقرب من القيادات الحوثية وبشكل مخالف للقانون والأحكام القضائية .
وتم استدراج الاملحي لحضور دورة ثقافية والتي تطلق عليها المليشيا الحوثية إسم " ورشة " لكنهم قاموا بنقله للأمن والمخابرات للتحقيق معه .
واتهم الحوثيين الاملحي بإثارة أبناء الشعب اليمني ضد الجماعة بعد كشفه عن مستوى البذخ الذي تعيشه جماعته من خلال حديثة عن الأموال التي يصرفها بشكل يومي وظهوره إعلاميا خلال تناول الوجبات الشهية والتي يشاهده اليمنيين الذين تم قطع مرتباتهم من قبل الميليشيا الحوثية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق