مسؤول في الهلال يكشف أسرار جديدة حول صفقة انتقال مالكوم إلى الزعيم - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤول في الهلال يكشف أسرار جديدة حول صفقة انتقال مالكوم إلى الزعيم - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:08 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف أحد المسؤولين داخل الفريق الأول لكرة بنادي الهلال السعودي، عن أسرار جديدة حول انتقال الدولي البرازيلي مالكوم، إلى صفوف الأزرق العاصمي.

ويحتل الزعيم الأزرق صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الاتحاد، فيما يأتي النصر في المركز الثالث من ذات الجدول، برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود

الهلال السعودي

المدير التنفيذي لـ الهلال يكشف تفاصيل انتقال مالكوم إلى الأزرق

ومن جانبه، كشف فهد المفرج، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم السعودي، عن تفاصيل جديدة حول التعاقد مع البرازيلي مالكوم.

وقال المفرج، خلال حديثه عبر وثائقي ثلاثية الزعيم، أن النجم البرازيلي عن أموال كثيرة مع ناديه السابق في روسيا، وذلك من أجل انضمامه إلى صفوف الأزرق العاصمي.

مالكوم - الهلال

مالكوم 

فيما أضاف فهد بن نافل رئيس الشركة غير الربحية للفريق العاصمي: “كنا نريد مالكوم في الأزرق منذ 3 سنوات”، ليعلن بذلك نجاحه في تحقيق هدفه بضم النجم البرازيلي.

موعد مباراة الهلال القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم لمواجهة نظيره العين الإماراتي، يوم الإثنين القادم، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على ملعب هزاع بن زايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق