بقيادة أحمد الغندور.. طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقيادة أحمد الغندور.. طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:34 صباحاً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويدير الحكم الدوري أحمد الغندور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

ويتواجد الحكم الدولي أحمد الغندور حكم ساحة لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويتواجد معه أحمد حسام طه مساعد أول.

كما يتواجد شريف عبد الله مساعد ثاني، وأكين عمر حكما رابعاً، ويتواجد وائل فرحان على تقنية الفيديو بحانب عيسى خليفة مساعد حكم فيديو.

6485a4885d.jpg
حكام مباراة الأهلي وسيراميكا

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري اليوم الأحد في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

f65747dd68.jpg
الأهلي وسيراميكا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري اليوم الأحد عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية إتش دي.

تصريحات النائب أحمد دياب

وأضاف النائب أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي يعقوب السعدي على أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس 1، أنا لا أدير رابطة الأندية المصرية المحترفة بشكل فردي، وهناك اجتماعات لمجلس الإدارة لكل ما حدث في السنوات الماضية، وأتشرف بكل من تعاملت معهم في الرابطة، وزاد أحمد دياب، على مدار 3 مواسم كنا نجتمع كل 40 يوما على الأقل، وآخر اجتماع كان مساء الجمعة قبل قرعة الدوري الممتاز، وقمنا باعتماد لوائح المسابقات في الموسم الجديد، والأمور بها تطوير ولكن بشكل بطيء ولكن ليس من سيء لأسوء، وتابع أحمد دياب، رابطة الأندية تدير الأمور الخاصة بالأندية، والأندية لا تضغط على رابطة الأندية وليسوا هم الأقوى، وتأجيل المباريات للأندية كان بموجب اللائحة، وشاهدنا الأهلي تواجد في السوبر ليك بقرار من الاتحاد الأفريقي بعدم المشاركة في الدوري الممتاز، بجانب بعض التوقفات الدولية، وطموح مجلس إدارة رابطة الأندية الأفضل وأكثر مما حققناه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق