الدوري الإنجليزي الممتاز| أرسنال يسقط أمام بورنموث بثنائية ومانشستر يونايتد يعود لطريق الانتصارات بهدفين في مرمى برينتفورد وريمونتادا توتنهام هوتسبير أمام وست هام يونايتد برباعية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي الممتاز| أرسنال يسقط أمام بورنموث بثنائية ومانشستر يونايتد يعود لطريق الانتصارات بهدفين في مرمى برينتفورد وريمونتادا توتنهام هوتسبير أمام وست هام يونايتد برباعية, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:14 مساءً

يستمر البحث عن نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، وخسر أرسنال بثنائية أمام بورنموث، بجانب فوز مانشستر يونايتد على برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد، وانتصار توتنهام هوتسبير على برينتفورد برباعية مقابل هدف، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثامنة بانتصار مان يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد، ورغم تأخر مان يونايتد في النتيجة إلا أنه عاد وفاز بعد 3 مباريات بدون انتصارات في الدوري الإنجليزي.

وقدم كاسيميرو لاعب خط وسط مان يونايتد مباراة كبيرة وقوية للغاية وقاد فريقه للفوز، وتقدم إيثان بينوك لفريق برينتفورد بالهدف الأول في الدقيقة 45 وانتهى الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني سجل أليخارندو جارناتشو الهدف الأول والتعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 47، ومع مطلع الدقيقة 62 سجل راسموس هويلوند الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد بطريقة رائعة، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مان يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وصل مانشستر يونايتد للنقطة 11 في المركز العاشرة بجدول الترتيب، واستمر برينتفورد في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

35b0e8924c.jpg
مانشستر يونايتد وبرينتفورد

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الجولة الثامنة بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتقدم محمد قدوس للضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 18.

ولكن عاد توتنهام بريمونتادا رباعية وفي البداية عن طريق ديان كولوسوفسكي في الدقيقة 36 هدف التعادل، وفي الدقيقة 53 سجل بفيس بيسوما الهدف الثاني لتوتنهام هوتسبير، وفي الدقيقة 55 سجل ألفونس أريولا حارس وست هام هدف جديد ضد فريقه بالخطأ في مرماه.

واختتم هيونج مين سون الرباعية في الدقيقة 60، وتعرض محمد قدوس للطرد في الدقيقة 86، وانتهت مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وصل توتنهام للنقطة 13 في المركز السابع بجدول الترتيب، واستمر وست هام في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

4e22f94b0e.jpg
هيونج مين سون

نتيجة مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز في ختام اليوم الأول لمباريات الجولة الثامنة، بفوز بورنموث بهدفين مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة.

لم تكن مباراة اليوم مميزة للجانرز، وتعرض ويليام ساليبا للطرد المباشر في الدقيقة 30 من عمر المباراة واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 70.

وسجل ريان كريستي الهدف الأول لبورنموث في الدقيقة 70 ثم سجل جاستن كلويفرت الهدف الثاني من ركلة جزاء، وانتهت مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز بورنموث بهدفين مقابل لا شيء.

c56488f0cc.jpg
مباراة أرسنال وبورنموث

وصل وبورنموث للنقطة 11 في المركز التاسع، واستمر أرسنال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، وتعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق