حسام المندوه: الزمالك بطل أبطال أفريقيا مستعد للفوز بلقب كأس السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام المندوه: الزمالك بطل أبطال أفريقيا مستعد للفوز بلقب كأس السوبر المصري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:33 صباحاً

قال حسام المندوه رئيس بعثة نادي الزمالك في الإمارات، أن مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري مهمة وصعبة للغاية والجميع مستعد للمواجهة من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام المندوه.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، الزمالك بطل أبطال أفريقيا، وهناك جدية والتزام وانضباط داخل البعثة من أجل الفوز باللقب وأشكر الجميع على التركيز الشديد، وبعد رؤية الزمالك في السوبر الأفريقي وقوته فالكل يعرف حاليا قوة نادي الزمالك.

وتابع حسام المندوه، أتمنى أن يكون الجو في المباراة مميز وأن لا يكون هناك ضغط على الحكام قبل السوبر الأفريقي، ولدينا ثقة كبيرة في التحكيم المصري، ولدينا التزام كبير وشديد داخل المعسكر والجميع يريد الفوز باللقب خاصة بعد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

حسام المندوه مع إبراهيم فايق

وأشار حسام المندوه، لدي اطمئنان شديد تجاه اللاعبين وبعثة الفريق قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصري، وننتظر جماهير الزمالك في الإمارات وهم اللاعب رقم 1 في الفريق، وننتظر الجماهير في ستاد الوحدة ولديهم قوة كبيرة.

واختتم حسام المندوه، رسالتي للاعبي الزمالك الأبطال بأنهم الأفضل وأثيبوا أنهم لهم الأحقية بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي وننتظر تواجدهم في السوبر المصري.

حسام المندوه

تصريحات أيمن الرمادي قبل إنطلاق السوبر المصري

قال أيمن الرمادي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي غدا في نصف نهائي السوبر المصري: “سعداء جدا بالتواجد للموسم الثاني على التوالي في الإمارات وبطولة كأس السوبر المصري، وتابع: “أتمنى أن نقدم أداء جيدًا رفقة الثلاثة فرق الأخرى يليق بالكرة المصرية، وبالطبع أريد تحقيق اللقب خلال المشاركة هذه المرة في بطولة السوبر، وامتلك فريق قادر على مجاراة الكبارا”.

وأكمل ايمن الرمادي حديثه: “نريد اللعب بكفاح وتنظيم جيد في ظل سعينا خلال الفترة الماضية للوصول إلى الجاهزية الجيدة رغم خروج عدة لاعبين من صفوفنا، وأوضح: “مشاركة أحمد القندوسي قرار بيد الجهاز الفني وهو لاعب يمتلك قدرات جيدة للغاية وسعيد بتواجده معنا وهو يتميز بدماثة خلقه وتعاملنا معه على مدار أكثر من عام وهو أحد أفراد الفريق حالياً". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق