بيب جوارديولا: أفكر فقط في مباراة وولفرهامبتون القادمة.. وسأساعد مانشستر سيتي في اختيار مدرب جديد حال رحيلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيب جوارديولا: أفكر فقط في مباراة وولفرهامبتون القادمة.. وسأساعد مانشستر سيتي في اختيار مدرب جديد حال رحيلي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:38 مساءً

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه للمباراة القادمة أمام ولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان بيب جوارديولا.

تصريحات بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا: "دي بروين وآكي، إنهما في الجزء الأخير قبل العودة، يتدربون معنا، خاض ناثان أول تدريب له مع الفريق، لذا ربما يستطيع السفر، لكن أعتقد أنه ليس مستعداً ليبدأ ".

وتابع خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ولفرهامبتون: "عندما أتخذ القرار بشأن مستقبلي هنا، سأخبركم به بكل تأكيد بنسبة 100%، لهذا السبب لا توجد أخبار جديدة، ولهذا السبب لا يتعين علي أن أضيف أي شيء آخر على الإطلاق، مباراة ولفرهامبتون هي أولويتي الان، وأنا متأكد أن النادي لديه خيارات في حال رحل تشيكي و لديه خيارات في حال قررت الرحيل، وسيكونوا مستعدين".

مستقبل بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي

وأشار: "لم أكن اتوقع بقائي هنا لفترة طويل، لكن حدث ذلك لأننا فزنا كثيراً، بخلاف هذا رئيسي كان سيطردني إذا لم تكن النتائج جيدة، كانت فترة طويلة لأننا فزنا، لا توجد أسرار، هنا لا يهم أين وُلدت، إذا لم تفز فإن الجميع سيطلب منك المغادرة".

بيب جوارديولا

وذكر:" لن أتسبب بأي مشكلة للنادي حول أمر التجديد من عدمه، إذا شعرت بأن أمر قراري سيمثل مشكلة للنادي فسوف أتخذ القرار في أسرع وقت ممكن ولن أؤجل أي خطوة، لهذا السبب من الافضل حاليا التركيز على مباراة ولفرهامبتون".

وأكد: "سأساعد النادي في اختيار مدرب جديد بالطبع، نظرًا للعلاقة التي تربطنا وإذا طلبوا رأيي، فسأقدم رأيي لهم كأصدقاء تشاركوا الكثير من اللحظات الجميلة معاً، لكن هذه ليست وظيفتي، سيتخذون القرار بأنفسهم، أود أن أقول إن المدير الرياضي الجديد في اللحظة التي لن أكون فيها هنا عليه أن يختار المدرب الجديد، ولكن إذا أرادوا رأيي، فسأعطيه لهم".

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن لقاءات الجولة الثامنة، يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق