7 أفكار لتزيين جدران المنزل في 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
7 أفكار لتزيين جدران المنزل في 2025, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:22 مساءً

عند تأسيس المنزل نبحث عن كل شيء يجعل المنزل وكل غرفة فيه متناسقة ومميزة، بداية من الأرضيات والحوائط والمفروشات والأثاث، ومع كل تلك التجهيزات قد يقف الكثير أمام كيفية تزيين الجدران لتتناسب مع باقي المنزل، وبغض النظر عن طريقة فرش المنزل، هناك العديد من الطرق التي تعمل على تجميل الحائط، وفي الوقت نفسه تعطي شعور الانتعاش والحيوية في المنزل بأكمله، والتي تعتبر موضة ديكور 2025، وهذا ما نستعرضه.

استخدام اللوحات

استخدم اللوحة أو الصورة الفوتوغرافية كبيرة الحجم للفت الانتباه، وجرب صورة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود في مساحة بسيطة أو ضيفى لونا بقطعة تجريدية نابضة بالحياة.

حول الجدران لمعرض

اعرض مجموعة من الأعمال الفنية أو الصور الفوتوغرافية، أو أضف معلقات جدارية، واختر إطارات بسيطة ومتماسكة أو أحضر مجموعة من الأشكال المزخرفة لمزج الأنواع المختلفة من الفن سويًا.

دمج الفنون

فكر في تزيين الجدران نفسها، وجرب طلاء ذو لون مشرق وجريء لإنشاء جدار مميز، أو قم بإستخدام ورق الحائط  أو تقنيات الطلاء الزخرفية الأخرى.

استخدام النسيج

يمكن أن يضيف النسيج والأقمشة بتعليقها على الحائط لمسة من اللون، بالإضافة إلى الشعور بالنعومة وهذا ماسوف تشعر به حتى عند تعليق الأوشحة القديمة، أو المنسوجات الصوفية.
استخدام المرايا

تعكس المرايا الضوء، ما يساعد بالشعور بكبر المساحة الصغيرة وجعلها أكثر إشراقًا واتساعًا، لذلك حاول تعليق مرآة كبيرة الحجم، أو أعرض عدة قطع أصغر من المرأة.

قد يهمك أيضــــاً:

طرق توظيف قطع الأثاث المنجدة بأقمشة منقوشة في ديكورات المنزل

الألوان الدارجة للأثاث المنزلي المودرن في 2025

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق