الحد المانع لحساب المواطن وسلم الرواتب الجديد 1446 وكيفية تقديم اعتراض مالي ورابط استخدام الحاسبة التقديرية… الوزارة توضح اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

تابع الان أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تحديثات هامة تتعلق ببرنامج حساب المواطن للعام 1446، بما في ذلك تحديثات على سلم الرواتب الجديد والحد المانع للاستحقاق وتأتي هذه الخطوة في إطار المراجعات الدورية لضوابط الأهلية والاستحقاق للبرنامج الذي يهدف إلى دعم الأسر المحدودة والمتوسطة الدخل في المملكة.

الحد المانع للاستحقاق

 حدد النظام الجديد للائحة التنفيذية لبرنامج حساب المواطن الحد المانع للاستحقاق، وهو عبارة عن قيمة دخل شهري معين لا يحق للأسر التي تتجاوزه الحصول على الدعم ويتم تحديد المبلغ بناءً على عدد أفراد الأسرة وأعمارهم، إضافة إلى مجموع الدخل الشهري كما يتوقف الدعم للأسر التي يتجاوز دخلها الشهري 20 ألف ريال سعودي.

رسمياً الأحد عطلة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعُمان والعودة الاثنين بينما الخميس نزول الراتب سبتمبر 2024.. تعرف على السبب

عاجل.. الإمارات تستدعي أبناء هذه الجنسية من السعودية وعمان لتمنحهم الجنسية الإماراتية مجاناً لأول مرة في تاريخها!!

سلم الرواتب الجديد

 تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمراجعة دورية لبرنامج حساب المواطن، حيث تختلف قيمة الاستحقاق لكل أسرة وفقًا لعدد أفرادها وأعمارهم ودخلها الشهري وتهدف هذه المراجعات إلى ضمان وصول الدعم للفئات المستحقة وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات المالية.

قرارات رسمية تمنع المقيمين من السكن في هذه الاحياء في الرياض وجدة

المستشفيات التي يشملها تخفيض المتقاعدين في عمان

ارتفاع جنوني لسعر الدولار والريال السعودي مقابل الجنيه المصري لهذا السبب المفاجئ .. ويتخطى الجنيه هذا الحاجز لأول مرة في تعاملات اليوم !

أعلى الرواتب في الكويت .. كم راتب الأطباء وراتب مديري الموارد البشرية؟

قانون قطري جديد لتوطين الوظائف في القطاع الخاص

المهن المطلوبة للعمل في عمان 2024 .. كم راتب كل مهنة ؟

إنضم لقناتنا على تيليجرام
google-news-ico.webp تابع جديد خدمات السعودية عبر Google News

أخبار ذات صلة

0 تعليق