بمحرك اقتصادي .. مواصفات سيارة نيسان باترول 2025 منافسة تويوتا لاندكروزر برادو بالسعودية اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

تابع الان بفترة قصيرة من الآن سيشهد عشاق السيارات الإطلاق الرسمي لجيل جديد مثير من نيسان باترول 2025، الذي يعد تطورا كبيرا في عالم الـ SUV تبرز هذه السيارة الرهيبة المحبوبة ببطاقة كفاءة استهلاك الوقود المبشرة ومجموعة محركاتها المتقدمة، مما يعكس تطلعات الشركة نحو التقنيات المستقبلية والأداء المتفوق.

 
إقرأ ايضاً:رائد إسماعيل وفينجا على أعتاب الرحيل من النصر ! تفاصيل جديدة من رسالة آل سويلم !أنشيلوتي يصدم دوري روشن بقرار مفاجئ: ثورة في كرة القدم السعودية!

مواصفات سيارة نيسان باترول 2025

بالتزامن مع اقتراب موعد إطلاق الجيل الجديد من سيارة نيسان باترول 2025، ظهرت بطاقة كفاءة استهلاك الوقود لهذه الـ SUV العضلية المحبوبة. وفقا لهذه البطاقة، ستتوفر نيسان باترول 2025 بمحركين رئيسيين: محرك سعة 3.5 لتر بكفاءة وقود تبلغ 10.1 كيلومتر لكل لتر، ومحرك سعة 3.8 لتر بكفاءة وقود 9.5 كيلومتر لكل لتر، بالإضافة إلى نظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي.

 

وتشير التقارير إلى أن نيسان باترول 2025 ستتخلى عن محركها الحالي بثمانية سلندرات لصالح محرك ستة سلندرات توين تيربو بسعة 3.5 لتر، والذي يتمتع بشراكة مع انفينيتي QX80. ينتج هذا المحرك قوة 450 حصانا في انفينيتي مع عزم دوران 699 نيوتن متر، ومن المتوقع أن تكون هذه الأرقام مختلفة قليلا في نيسان باترول الجديد.

 

وبالنسبة للمتخوفين من الانتقال إلى محرك بسعة أصغر أكد إيفان إسبينوزا، رئيس استراتيجية وتخطيط المنتجات في نيسان، أن عملاء الباترول سيكتشفون تجربة جديدة ومثيرة مع محرك V6 توين تيربو الجديد، الذي سيتفوق بفضل قدرته وتسارعه وأدائه على محرك V8 في كافة الجوانب.

 

ومن المتوقع أن يبدأ سعر نيسان باترول 2025 في السوق السعودي من 225,000 ريال سعودي للنسخة الأساسية، مع احتمالية أن تصل أسعار الفئات الأعلى إلى أكثر من 300,000 ريال سعودي، نظراً لإضافة مزيد من الميزات والتقنيات المتقدمة.

 

باترول 2025 يعد بأداء استثنائي وتقنيات متطورة، مما يجعله خيارا مثاليا لعشاق القوة والأناقة على حد سواء. تتوقع الأسواق السعودية وصوله قريبا، مما يعزز مكانته كرمز للتفرد والابتكار في عالم السيارات الفاخرة والعملية.

اقرأ ايضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق