روما يقترب من حسم صفقة سعود عبد الحميد مع الهلال.. الإعلان الرسمي وشيك اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة
14-08-24-786978956.webp

تابع الان أعلن الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو عن أحدث التطورات في مفاوضات نادي روما الإيطالي لضم الدولي السعودي سعود عبد الحميد، ظهير أيمن نادي الهلال.

 


إقرأ ايضاً:عاجل| رونالدو يسجل هدف لا يصدق ويسعد جماهير النصر.. انطلاق صواريخ الدون !!نجم الدوري الانجليزي يقترب من الاهلي السعودي في صفقة نارية تهز روشن !! تفاصيل كاملة

تفاصيل المفاوضات

ارتبط اسم سعود عبد الحميد مؤخرا بالانتقال إلى نادي روما الإيطالي، على الرغم من رفض إدارة الهلال القاطع لرحيل اللاعب. وفقًا لما ذكره رومانو، فإن نادي روما بات قريبا من إتمام الاتفاق النهائي مع الهلال لضم عبد الحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رومانو أكد أن الصفقة أصبحت قريبة جدًا من الاكتمال، مما يضع سعود عبد الحميد على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإيطالي.

 

العرض المالي وتجديد العقد

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الهلال كانت قد قدمت عرضا لتجديد عقد سعود عبد الحميد، إلا أن اللاعب طلب راتبًا سنويًا يتجاوز 30 مليون ريال، مما زاد من تعقيد المفاوضات.

 

مشاركة عبد الحميد في كأس السوبر السعودي

على الصعيد الرياضي، شارك سعود عبد الحميد كبديل في مباراة الهلال والأهلي ضمن الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح. مشاركته جاءت في ظل الأجواء المتوترة حول مستقبله، لكنها أظهرت استمراره في تقديم الأداء القوي على أرض الملعب.

 

مع اقتراب الإعلان الرسمي عن انتقال سعود عبد الحميد إلى روما، تتابع الجماهير والصحافة الرياضية تطورات الصفقة عن كثب. يبدو أن قرار انتقال اللاعب إلى الدوري الإيطالي أصبح مسألة وقت فقط، مما قد يكون له تأثير كبير على تشكيلة الهلال في الموسم المقبل.

اقرأ ايضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق