خطوات التقديم على وظائف البنك الإسلامي 1446 اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة
14-08-24-98249848.webp

تابع الان لا تقتصر وظائف البنك الإسلامي للتنمية على الوظائف المصرفية فقط وإنما هناك العديد من المجالات الفنية والإدارية الأخرى، ويمكن الحصول على إحدى هذه الوظائف بسهولة عند اتباع الخطوات الصحيحة عبر الموقع الرسمي مع مراعاة توافر الشروط والأحكام.

موعد التقديم على وظائف البنك الإسلامي للتنمية

تم الإعلان من قبل إدارة البنك عن فتح باب التسجيل في الوظائف الشاغرة حتى يوم 22 أغسطس 2024، الجدير بالذكر أن الإدارة تحاول دائمًا تشجيع الشباب للانضمام إلى الكادر الوظيفي مع مراعاة المعايير التي أقرتها اللائحة، كما يجب اتباع الإجراءات الرقمية عبر المنصة الإلكترونية الرسمية للبنك.


إقرأ ايضاً:التقديم على وظائف مدنية في الدفاع المدني السعودي بنظام التقاعدرسميًا.. لؤي مشعبي يوضح مصدر تمويل صفقات نادي الاتحاد

خطوات التقديم على وظائف البنك الإسلامي الجديدة

قامت إدارة البنك الإسلامي للتنمية بالإعلان عن عدة ضوابط مع ضرورة تنفيذ الخطوات من أجل التقديم، وتتمثل تلك الخطوات فيما يأتي:

  1. الدخول على موقع البنك الإسلامي للتنمية من هنــــــــــا.

  2. النقر على أيقونة الوظائف.

  3. تحديد الوظيفة المناسبة.

  4. النقر على تبويب اقرأ أكثر.

  5. يظهر على الشاشة تقرير يتضمن كافة بيانات الوظيفة.

  6.  النقر على أيقونة التقديم.

  7. تسجيل كافة البيانات الشخصية في النموذج الظاهر على الشاشة.

  8. إرفاق كافة المستندات.

  9. الموافقة على الشروط والأحكام.

  10. تصلك رسالة تتضمن رقم الطلب للاستعلام عن النتيجة فيما بعد.

التخصصات المطلوبة في وظائف البنك الإسلامي للتنمية

تم الإعلان مؤخرًا عن المجالات التي تشمل وظائف شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية في المملكة، والتي يجب المبادرة بالتقديم في إحداها في حال توافرت الشروط المطلوبة، حيث إن لكل وظيفة متطلباتها الخاصة والتي هي على النحو التالي:

  • منصب مدير الائتمان: درجة البكالوريوس في واحد من المجالات التالية: المحاسبة، العلوم المالية، الاقتصاد، أو إدارة الأعمال.

  • مدير أول لإدارة استمرارية الأعمال والمشاريع: درجة البكالوريوس أو الماجستير في تقنية المعلومات أو علوم الكمبيوتر.

  • المستشار القانوني: درجة البكالوريوس في القانون.

برنامج النهوض بالشباب في بنك التنمية الإسلامية

  • التعليم: يتم تحسين مستوى الشباب أكاديميًا وتدريبيًا من خلال العديد من الدورات المتنوعة في مختلف التخصصات، إلى جانب تنمية المهارات وتصميم برامج للتعليم العالي بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل سواء في البنك أو خارجه.

  • التوظيف: تساهم فرص العمل التي يوفرها البنك في تقليل معدلات البطالة كما أن زيادة عروض التوظيف تساهم في إثراء الحياة الوظيفية في المملكة بما يتوافق مع أعمال التنمية العالمية.

  • ريادة الأعمال: من خلال الأنشطة التعليمية والتدريبية التي تحرص عليها إدارة البنك يتم تعزيز روح المبادرة بين الشباب للحد من البطالة والفقر بشكل عام.

  • المشاركة الفعالة: بث روح المبادرة الفعالة من أهم أهداف برنامج النهوض بالشباب في بنك التنمية الإسلامية، ويتم ذلك من خلال إدارة حوار واسع حول القضايا التي تؤثر عليهم وعلى مستقبل مجتمعاتهم.

قنوات التواصل مع البنك الإسلامي

وسائل التواصل مع البنك الإسلامي للتنمية أصبحت من أهم المعلومات بالنسبة إلى الباحثين عن وظائف مصرفية في السنوات الأخيرة، لا سيما مع توافر التكنولوجيا الرقمية في مجال الخدمات، ويُمكن التواصل مع البنك عبر الطرق التالية:

اقرأ ايضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق