يوجه إنذار مبكر للإدارة قبل السوبر .. عاجل|كاسترو يحسم مصير تاليسكا اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة
13-08-24-705172941.webp

تابع الان شارك البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، أفكاره وتحليلاته خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه أمام التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ومن المقرر أن تكون المواجهة المنتظرة بين النصر والتعاون، مساء غد الأربعاء في تمام الساعة 7:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8:15 بتوقيت أبوظبي.


إقرأ ايضاً:عاجل| تحذير خطير من طريقة احتيالية تستهدف مستخدمي منصة مدرستيهام! الإرشاد الزراعي يوضح كيفية التحكم في المصاريف والتكاليف لمزارعي البصل والثوم

وفي حديثه الذي نقلته صحيفة الشرق الأوسط، أشار كاسترو إلى حالة اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، قائلًا: "اللاعب عاد من الاصابة بعد وقت طويل وأيضا حصلت له إصابة في المعسكر، سننتظر إلى الساعات الأخيرة للتأكد من جاهزيته الكاملة للمباراة وإذن الطاقم الطبي".

ولم يكتفي كاسترو بالحديث عن الاستعدادات للمباراة، بل أرسل رسالة واضحة لإدارة النصر، محذرًا من التحديات الدفاعية التي يواجهها الفريق، وقال: "الدفاع مهمة الفريق بالكامل واستقبلنا عدد كبير من الأهداف الموسم الماضي، ونأمل بتحسين الحالة الدفاعية هذا الموسم".

وهذا التصريح يبدو وكأنه دعوة صريحة للإدارة لتعزيز صفوف الفريق بصفقات دفاعية جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر المقبل.

وأضاف كاسترو أيضًا: "النتائج السلبية التي حصلت في المعسكر لا تمثل العمل الجاد والشغف الذي قمنا به للتجهيز لهذا الموسم بشكل مميز، سعيد بالرجوع إلى السعودية والمنافسة بداية من هذه البطولة، وسأكون سعيد بتحقيقها، قمنا بتجهيز الأمور كاملة للفوز، وثقتي لا محدودة باللاعبين وكلي أمل بالانتصار".

اقرأ ايضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق