فينيسيوس يتواصل مع نجم الأهلي: للمساعدة في اتمام صفقة القرن بالدوري السعودي !!تفاصيل نارية اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة
13-08-24-997650716.webp

تابع الان تطورات جديدة في صفقة القرن بالدوري السعودي فينيسيوس جونيور يتواصل مع نجم الأهلي تستمر الأحاديث حول الصفقة الكبرى في الدوري السعودي، حيث تلوح في الأفق إمكانية انضمام النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إلى دوري روشن في الموسم الجديد.

 


إقرأ ايضاً:المناسبات التاريخية في السعودية: العد التنازلي لليوم الوطني وموعد الإجازة للطلاب والموظفينعاجل| نواف العقيدي يعلن إصابته بصورة غير متوقعة بعد اتهام مدرب النصر

فينيسيوس يتواصل مع روبيرتو فيرمينو

وفقا للإعلامي محمود القاعود فقد تواصل فينيسيوس جونيور مؤخرا مع مواطنه روبيرتو فيرمينو، لاعب النادي الأهلي، للاستفسار عن أوضاع النادي والمعيشة في مدينة جدة. هذا الاتصال يعكس جديته في النظر في العرض المقدم له.

 

الانتقال إلى الدوري السعودي يظهر المحيطون بفينيسيوس جونيور ترحيبا كبيرا بفكرة الانتقال إلى دوري روشن وبحسب المصدر فإن النجم البرازيلي يقترب من اتخاذ خطوة الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يبدو أن الصفقة تسير على المسار الصحيح.

 

عقد ضخم في انتظار فينيسيوس

تأتي الأخبار الأخيرة لتؤكد أن فينيسيوس جونيور قد ينضم إلى النادي الأهلي في حال قبوله العرض المقدر بمليار يورو، والذي يمتد لخمس سنوات. إذا تمت الصفقة، فستكون واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، مما يعزز من مكانة الدوري كوجهة مفضلة للنجوم العالميين.

اقرأ ايضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق