Thursday, May 30th, 2024

غالاكسي مكاو يحتفل بثلاث جوائز مرموقة من ترافيل + ليجر الصين، جوائز السفر TTG الصين، وجوائز جمال فوغ هونغ كونغ

غالاكسي مكاو ضمن “أفضل 100 فندق في الصين” حسب ترافيل + ليجر الصين، وأنداز مكاو يُسمى “أفضل فندق جديد في الصين” في جوائز السفر TTG الصين، وسبا بانيان تري مكاو يُعترف به كـ”أفضل سبا فندقي” في جوائز جمال فوغ هونغ كونغ

منطقة مكاو الإدارية الخاصة – بيان صحفي من ميديا أوتريتش نيوزواير – 10 أبريل 2024 – يفخر غالاكسي مكاو™ (“غالاكسي مكاو”) بإعلان تلقيه ثلاث جوائز مرموقة من ثلاث مطبوعات محترمة للغاية، مما يسلط الضوء على التميز المستمر والابتكار للمنتجع المتكامل المشهور وعلاماته التجارية الفاخرة للضيافة. تم تصنيف غالاكسي مكاو ضمن “أفضل 100 فندق في الصين” بواسطة ترافيل + ليجر، وتم تسمية أنداز مكاو “أفضل فندق جديد في الصين” في جوائز السفر TTG الصين، وتم التعرف على سبا بانيان تري مكاو كـ”أفضل سبا فندقي” في جوائز جمال فوغ هونغ كونغ 2024.

وصلت أولى الجوائز الثلاث في 22 فبراير، عندما تم تصنيف غالاكسي مكاو ضمن “أفضل 100 فندق في الصين” في جوائز السفر الصينية لعام 2023 من ترافيل + ليجر. أطلقت في 2007 بواسطة مجلة السفر العالمية الشهيرة ترافيل + ليجر، جوائز السفر الصينية من ترافيل + ليجر تتعاون مع “تصنيف السمعة” من Ctrip لتقييم الفنادق والوجهات والمواقع السياحية باستخدام معايير متنوعة، مما يوفر معيارًا موثوقًا لصناعة السياحة في الصين.

المطبوعة المرموقة التالية التي اعترفت بفندق غالاكسي مكاو كانت فوغ هونغ كونغ، حيث تم تسمية سبا بانيان تري مكاو “أفضل سبا فندقي” في جوائز جمال فوغ هونغ كونغ 2024 في 15 مارس.