هرم مصر

أحمد سالم: الزمالك جاهز لحصد السوبرالمصري.. ولا داعي للشعارات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد سالم: الزمالك جاهز لحصد السوبرالمصري.. ولا داعي للشعارات, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:14 صباحاً


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، إلى المشاركة فى بطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد، والتي ضمن 4 فرق مستغلًا البطاقة الذهبية، إلى جوار أبطال الدوري المصري والكأس المحلي وكأس رابطة الأندية، ويفتتحها بمواجهة بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويخوض الزمالك مباريات كأس السوبر المصري، منتشيًا بالفوز بقلب كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "بداية التحضير لـ كأس السوبر المصري، جاءت بسفر عبد الواحد السيد مبكرًا إلى الإمارات لترتيب الأمور قبل سفر الفريق الخميس المقبل".

وتابع: "فريق الزمالك في حالة تركيز تامة على المستوى الفني والإداري، من أجل تحقيق لقب السوبر المصري، وهناك محاولات من الدكتور محمد أسامة بأن يلحق دونجا بالمباراة النهائية إذا تأهلنا، وعمر جابر سليم وجاهز للمباراة الأولى".


وواصل: "شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؟، النادي لا يحتاج إلى شعار ليثبت أي شيء، قيمة النادي باسمه وتاريخه، والموضوع أخذ أكبر من حجمه، الموضوع بسيط، دايمًا يُقال إن الزمالك مدرسة الفن والهندسة أو الفارس الأبيض أو النادي الملكي".

وأضاف: "الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي من وجهة نظر جماهيره ولا داعي لامتعاض البعض من الشعار وهو أصبح مرتبط بالنادي، في علم الإعلان أي منتج عندما يُذكر شعار تعرف ما هو المنتج، وهذا ما حدث".

وعن قضايا الزمالك الخارجية سواء أتشيمبونج أو باتشيكو، أوضح: "النادي يعمل على إنهاء كل القضايا في الفترة المقبلة بعد حل العديد من الملفات الأخرى في الوقت السابق".

واختتم: "أزمة أتشيمبونج معروفة ولا نحتاج للتواصل معه، وهو رقم مُحدد لو وصل لنا قرار بإيقاف القيد سنحدد أولويتنا هل ندفع المبلغ ونرفع إيقاف القيد من أجل ضم صفقات جديدة، أو نؤجل الأمر، لأننا ندفع 133 ألف يورو لـ خالد بوطيب شهريًا ولا يجب أن نتأخر".
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :