هرم مصر

نشأت الديهي: رئيس الوزراء وضع النقاط على الحروف فيما يخص مياه الشرب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشأت الديهي: رئيس الوزراء وضع النقاط على الحروف فيما يخص مياه الشرب, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

كشف الإعلامي نشأت الديهي عن بشرى للمواطنين فيما يخص المياه والصرف الصحي، قائلا: “كل مواطن من حقه أن ينعم بمياه شرب نظيفة”.

الإعلامي نشأت الديهي: رئيس الوزراء يضع النقاط على الحروف

قال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامجه بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان الرئيس الوزراء مصطفى مدبولي كان يتابع مع شريف الشربيني وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه الجديدة، ومع الدكتور سيد اسماعيل نائب وزير الاسكان رئيس اداره مجلس الشارقه قابضه لمياه الشرب والصرف الصحي موقف مياه الشرب والصرف الصحه على مستوى الجمهورية.

واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان هذا الخبر ليس خبر عادي وهو خبر مهم جدا، مشيرا الى ان رئيس الوزراء يضع النقاط المهمه مع المعنيين مطمئنا الجميع بمشروع حياه كريمة.

الإعلامي نشأت الديهي: كل مواطن من حقه أن ينعم بمياه شرب نظيفة

واضاف الإعلامي نشأت الديهي، انه بناء على توجيهات الرئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الذي يجلس مع المسؤولين من اعضاء الحكومه لوضع النقاط على الحروف.


واكمل الإعلامي نشأت الديهي، ان كل مواطن مصري سينعم بحقه في مياه شرب نظيفه تصله حتى بيته وصرف صحي موجود لانها كانت امور حتميه ولكنها منسيه مشددا على ان هذا هو حق المواطن وحق الانسان وهو ما اكد عليه الرئيس دائما.

الإعلامي نشأت الديهي: الحق الأساسي للإنسان في أن يتعلم

واشار  الإعلامي نشأت الديهي، الى ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث عن المفهوم الكامل لحقوق الانسان مؤكدا على ان الحق الاهم للانسان هو ان يتعلم وحتى يتعلم لابد ان يعيش في منزل ويجب ان يتوفر فيه مياه شرب وصرف صحي وطريق و خدمات وهي مشروعات حياه كريمه التي تحدث عنها اليوم رئيس الوزراء مع الساده المعنيين.

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي شدد على اهميه التوسع في المشروعات المتكامله من زياده التوسع في تحليه مياه البحر و في انشاء محطات معالجه مياه الصرف الصحي وتحسين كفاءه معالجه المياه القائمة.

أخبار متعلقة :