«عزلة اختيارية».. شريف مدكور: مش عايز أشوف ولا أسمع أي أخبار

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«عزلة اختيارية».. شريف مدكور: مش عايز أشوف ولا أسمع أي أخبار, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 02:34 مساءً

شريف مدكور.. تصدر الإعلامي شريف مدكور،

تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن عن رغبته بـ عزلة اجتماعية.

انعزال شريف مدكور

كشف الإعلامي شريف مدكور، عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن رغبته في انعزال المجتمع و زيادة عزلته الاجتماعية والابتعاد عن متابعة الأخبار والمجتمع، وذلك للحفاظ على صحته النفسية، حيث قال: «هو أنا عايش في شبه عزلة عن المجتمع قررت أزود العزلة. مش عاوز أعرف ولا أشوف أي أخبار حفاظا على صحتي ونفسيتي»، وانهالت عليه العديد من المتابعين للقرار تأييداً واسعاً من متابعيه الذين عبروا عن دعمهم لخطوته، وأشار البعض الأخر أن هذه الخطوة تأتي بعد الكثير من الضغوطات والمشاكل.

شريف مدكور

برنامج شريف مدكور

ويقدم الإعلامي برنامج شارع شريف وهو برنامج اجتماعي شيق يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية الممتعة في كثير من الموضوعات منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة، ويواكب العصر والموضوعات المعاصرة التي تشغل اهتمام الناس، ولقاءات مع أبرز الشخصيات والنجوم في المجتمع.

الإعلامي شريف مدكور

شريف مدكور وإصابته بسرطان القولون

والجدير بالذكر، أن في عام 2019 أعلن شريف مدكور عن إصابته بسرطان القولون، ونشر صورة له هو مبتسم من خلال صفحته الرسمية عبر «فيسبوك»، معلقاً: «أنا محارب للسرطان»، إذ عانى من إصابته بورم في القولون.

كشف في حديث تلفزيوني سابق، عن السبب الحقيقي لإصابته بالسرطان، مؤكدًا أن الحزن والتنمر كانا سببًا لإصابته، إذ كان يعاني من تنمر شديد، حتى إنه تعمد عدم ظهوره مع أسرته حتى لا يستمعوا لكلمات التنمر ضده، وإنه كان سبب الإصابة، وتابع أن من أسباب التنمر به، آراءه الدينية والسياسية: «أنا مش بخاف أخسر بسبب آرائي، وبعبر عن اللي مؤمن به».

شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب

شريف مدكور عن سبب عدم زواجه: «عشرتي صعبة ومش أي حد يقدر يعيش معايا»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق