هرم مصر

حسام حسن: أتمنى صعود منتخب موريتانيا القوي إلى أمم إفريقيا 2025.. ولا أتقبل الخسارة أبدا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن: أتمنى صعود منتخب موريتانيا القوي إلى أمم إفريقيا 2025.. ولا أتقبل الخسارة أبدا, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 10:53 مساءً

أعرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز اليوم على موريتانيا، ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025، والتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية بالمغرب، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان حسام حسن.

تصريحات حسام حسن بعد الفوز على موريتانيا

قال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة موريتانيا: “منتخب موريتانيا قوي ومنتخب مصر فاز بالإصرار والخبرة وتوفيق الله، وهدفي كان عدم الخسارة أو التعادل أمام موريتانيا وأرضية الملعب كانت جيدة”.

وتابع: “اللاعبين مش متعودين على ملاعب النجيل الصناعي وشخصيتي أنا وإبراهيم حسن الفوز فقط، وكذلك الإعلام المصري لا يتقبل سوى الفوز وأنا متعود على الانتقادات وأنا من قررت استبعاد محمد صلاح”.

حسام حسن من المؤتمر الصحفي

وأشار: “الجهاز الطبي لليفربول طلب عدم مشاركة محمد صلاح أمام موريتانيا بسبب النجيل الصناعي لأنه يعاني من إصابة، وأحتاج محمد صلاح في المباريات المقبلة وكسبنا بدائل مهمة”.

وأتم حسام حسن حديثه: “احترمت رغبة محمد صلاح في عدم المشاركة أمام موريتانيا بسبب النجيل الصناعي، وأشكر للجمهور المصري وأعدهم بمواصلة تطور الأداء في الفترة القادمة”.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يتصدر منتخب مصر ترتب المجموعة الثالثة، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، وجاء الترتيب كما يلي:

1- مصر 12 نقطة.

2- بوتسوانا 6 نقاط.

3- كاب فيردي 3 نقاط.

4- موريتانيا 3 نقاط.

أرقام منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

خاض منتخب مصر في مشوار تصفيات أمم إفريقيا 2025، 4 مباريات حتى الآن، أمام منتخبات كاب فيردي، بوتسوانا، موريتانيا في لقائين، تمكن خلالها من الفوز في جميع اللقاءات الأربعة، وسجل لاعبو المنتخب الوطني 10 أهداف، ولم تستقبل شباكهم أي هدف.

رقم قياسي جديد لحسام حسن مع منتخب مصر

تمكن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، من تحقيق رقم قياسي جديد، بعد أن استطاع تحقيق أربع انتصارات متتالية في تصفيات أمم إفريقيا، للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الوطني، مما سهل من أمر الصعود.

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر

خاص حسام حسن مع منتخب مصر حتى الآن، 8 مباريات، حقق خلالها الفوز في 6 لقاءات، وخسر في مباراة وتعادل في مثلها، ولكن على المستوى الرسمي لم يخسر حسام حسن في أي مباراة، حيث كانت خسارة المنتخب الوحيدة، في لقاء ودي أمام كرواتيا.

أخبار متعلقة :