هرم مصر

الفراعنة في ثوب العميد.. أبرز أرقام حسام حسن مع منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا 2025 بالمغرب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفراعنة في ثوب العميد.. أبرز أرقام حسام حسن مع منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا 2025 بالمغرب, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 10:14 مساءً

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، فوزا هاما، خارج الديار على مضيفه موريتانيا، بهدف نظيف، ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز أرقام منتخب مصر خلال مشوار التصفيات.

أرقام منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

خاض منتخب مصر في مشوار تصفيات أمم إفريقيا 2025، 4 مباريات حتى الآن، أمام منتخبات كاب فيردي، بوتسوانا، موريتانيا في لقائين، تمكن خلالها من الفوز في جميع اللقاءات الأربعة، وسجل لاعبو المنتخب الوطني 10 أهداف، ولم تستقبل شباكهم أي هدف.

رقم قياسي جديد لحسام حسن مع منتخب مصر

تمكن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، من تحقيق رقم قياسي جديد، بعد أن استطاع تحقيق أربع انتصارات متتالية في تصفيات أمم إفريقيا، للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الوطني، مما سهل من أمر الصعود.

حسام حسن بعد الفوز على موريتانيا

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر

خاص حسام حسن مع منتخب مصر حتى الآن، 8 مباريات، حقق خلالها الفوز في 6 لقاءات، وخسر في مباراة وتعادل في مثلها، ولكن على المستوى الرسمي لم يخسر حسام حسن في أي مباراة، حيث كانت خسارة المنتخب الوحيدة، في لقاء ودي أمام كرواتيا.

تصريحات حسام حسن بعد الفوز على موريتانيا

قال حسام حسن المدير الفني لمتنخب مصر، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء موريتانيا: “أتمنى أن يتأهل منتخب موريتانيا إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، فهو أفضل من بوتسوانا وكاب فيردي". 

وتابع: "منتخب موريتانيا قوي، وهذا ليس مجاملة، ولكن مصر فازت بالإصرار والخبرة وتوفيق الله، وأرضية الملعب جيدة، ليست نجيل صناعي ناشف، ولكن اللاعبين غير معتادين على ملاعب الترتان بشكل عام”.

وأتم حسام حسن حديثه: "أشكر لاعبي منتخب مصر على ما قدموه في ظل الظروف الحالية المتعلقة بالمناخ واللعب على النجيل الصناعي".

حسام حسن

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يتصدر منتخب مصر ترتب المجموعة الثالثة، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، وجاء الترتيب كما يلي:

1- مصر 12 نقطة.

2- بوتسوانا 6 نقاط.

3- كاب فيردي 3 نقاط.

4- موريتانيا 3 نقاط.

أخبار متعلقة :