هرم مصر

كان عريس ونفسي افرح بيه .. والدة «إبراهيم» المقتول على يد جاره بالشرقية تكشف تفاصيل الواقعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كان عريس ونفسي افرح بيه .. والدة «إبراهيم» المقتول على يد جاره بالشرقية تكشف تفاصيل الواقعة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:53 مساءً

كشفت والدة الشاب «إبراهيم فتوح محمد» مقيم بقرية المنشية الجديدة التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية تفاصيل مقتله على يد جاره أمام منزله دون مراعاة حرمة الجيرة.

 

والدة إبراهيم من الشرقية: المتهم هدده بالقتل


وقالت والدة إبراهيم من الشرقية في حديثها لموقع تحيا مصر، أن المتهم جارهم ولكن سمعته غير أخلاقية ومعتاد على ممارسة أعمال البلطجة علي المارة، وطلب من نجلها أن يسير معه في هذا الطريق ولكنه رفض نظراً لحسن أخلاقه، فبدأ المتهم في تهديده بالقتل أكثر من مرة.

والدة الشاب إبراهيم


وأضافت والدة «إبراهيم» أن نجلها عريس يبلغ من العمر 31 عاماً وجميع أبناء منطقته يشهدون بحسن أخلاقه، لأنه يعمل نجار ويتعامل مع مختلف المواطنين، مشيرة إلى أن المتهم نادي على نجلها مساء أمس وتحدث معه وبعدها تركه، وبعد مرور عدة دقائق وأثناء مرور نجلها إبراهيم من أمام منزل المتهم تفاجأ بقيامه بطعنه عدة طعنات في الجسد حتى سقط غارقا من دمائه.

والدة إبراهيم: والدة المتهم بتتهجم علينا


وتابعت والدة المجنى عليه «إبراهيم» أنها شاهدت نجلها وهو غارقا في دمائه وسط الشارع، ووضعت رأسه على قدميها ونطق الشهادة أمام عينيها، مشيرة إلى أن والدة المتهم لم تكتفي بارتكاب نجلها هذه الواقعة الشنيعة وقامت بالتهجم عليها محاولة نشوب مشاجرة حتى تبرر موقف نجلها المتهم.


واختتمت والدة المجني عليه «إبراهيم» أنها لا تطالب إلا بحق نجلها الذي قُتل أمام عينيها وسط الشارع، كما تطالب بعدم تواجد أسرة المتهم معهم في الشارع حتى لا تتكرر الجريمة مرة أخري.

بداية مقتل شاب على يد جاره في الشرقية

البداية عندما تلقي اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي أبو كبير المركزي تفيد وصول الشاب "إبراهيم . م" جثة هامدة إلى المستشفى.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل الشاب "إبراهيم . م" على يد جاره بقرية المنشية الجديدة التابعة لدائرة المركز بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

أخبار متعلقة :