هرم مصر

ولاء شريف تؤدي مناسك العمرة.. وتعلق: الحمد لله الذي أنعم علينا بزيارة بيته الكريم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ولاء شريف تؤدي مناسك العمرة.. وتعلق: الحمد لله الذي أنعم علينا بزيارة بيته الكريم, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:12 مساءً

شاركت الفنانة ولاء شريف جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها أثناء تأديتها لمناسك العمرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ولاء شريف تؤدي مناسك العمرة

وكتبت ولاء شريف في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الحمد لله الذي أنعم علينا بزيارة بيته الكريم، فيارب كما وفقتنا، لهذه الزيارة ورزقتنا إياها تقبل منا عمرتنا، واغفر بها ذنوبنا وأجب دعاءنا، وتجاوز عن زلاتنا، وأدخلنا الجنة، وأجرنا من النار. اللهم لا تجعل هذا آخر عهدنا بزيارة بيتك الكريم، يا رب أعذنا إليه مرات عديدة وأعواماً مديدة، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

أحدث ظهور لـ ولاء شريف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 
ولاء شريف تؤدي مناسك العمرة 

بداية ولاء شريف في الفن

وسبق وأن وقالت ولاء، أن بداية عملها بالفن كان من خلال إعلان للمخرج عمرو عرفة بعد قدومها من الإسكندرية، ثم اختارها بعدها للعمل فى فيلم "ابن القنصل" مع النجمين أحمد السقا وغادة عادل من خلال شخصية "إيفون"، ثم التحقت بعدها للدراسة فى معهد الفنون المسرحية.

وأضافت ولاء خلال استضافتها بالبرنامج، أسعى لتقديم قيمة مختلفة "الوسط فى ناس كتير بتمثل ووجوه جديدة كتيرة جدا"، وكنت خائفة من مشهد الاعتداء  فى "كفر دلهاب" وأن يكون مصطنعا لأنى أحيانا أتابع مشاهد درامية "بتقلب معايا بضحك"، و"المشهد كان موترنى عشان لازم يتصدق".

أخر أعمال ولاء شريف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ولاء شريف مسلسل نعمة الافوكاتو الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

و شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أخبار متعلقة :