رسميا.. الزمالك يقرر فتح تحقيق موسع وعاجل حول أحداث الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا.. الزمالك يقرر فتح تحقيق موسع وعاجل حول أحداث الإمارات, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

 

نشر أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك بيان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رصده تحيا مصر . 

 

قال فيه “:يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري”.

 

الالتزام غير المشروط بالقانون

وتابع :"ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة".

و أكمل :"يؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون و قيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون".

فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث

واستكمل :"وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي ،ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق".


موقف محاكمة لاعبي الزمالك

 

قال مصدر داخل نادي الزمالك أن محاكمة ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات نبيل عماد ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، ستجرى صباح غدا الأربعاء ، وذلك في أعقاب قيام اعضاء مجلس الإدارة بالتصالح مع ثلاثة أفراد يحملوا الجنسية الأماراتية حرروا محاضر ضد لاعبي الزمالك.

وتابع المصدر تصريحاته لموقع تحيا مصر أن التصالح مع الفرد الأول تم في اليوم الأول للواقعة واليوم تم التصالح مع الشخصين الأخرين .

سبب حبس عبد الواحد السيد

وحول سبب حبس عبد الواحد السيد والافراج عن مصطفى صبحي أضاف المصدر أن المحاضر المحررة لم يذكر فيها أسماء اللاعبين بل تم توصيفهم داخل المحاضر وبعدها تعرف محرروا المحاضر على الثلاثي المحبوس على ذمة القضية ، مشيرا الى ان هذا هو سبب خروج مصطفى صبحي وضم عبد الواحد السيد للقضية .

تواصل وزير الشباب والرياضة

وأوضح  المصدر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع عدد من المسؤولين في الإمارات لتهدئة الأوضاع ، مشيرا الى ان وزير الشباب والرياضة طالب الكابتن حسين لبيب بعدم التسرع في الإدلاء باي تصريحات صحفية او بيانات رسمية من شأنها ان تؤدي لتوتر الأجواء.

وفي سياق أخر قال المستشار القانوني بدولة الامارات عجلان الكعبي خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن موقف ثلاثي الزمالك المحبوس على ذمة القضية موجه لهم ثلاثة تهم اولهم التعدي على مواطنين اثناء ممارسة عملهم ، مشيرا الى ان هذا الاتهام يسقط حال التصالح .

ثلاثي الزمالك معرض للسجن رغم التصالح

وأضاف  المستشار القانوني بدولة الامارات عجلان الكعبي أن هناك تهمتين اخريتين موجهتان الى ثلاثي نادي الزمالك ، وهما اتلاف ممتلكات عامة و اثارة الشغب  وهذا حق عام للدولة وهنا من حق المحكمة الاستناد الى الفيديوهات و شهادة الشهود .

وأوضح المستشار القانوني بدولة الامارات عجلان الكعبي  أن المحكمة  ستسقط القضية الأولى لإنقضاء الدعوة بالتصالح ، ومن حقها ان تحكم في القضيتين الاخريتين اما بالبراءة أو الغرامة أو السجن من يوم حتى ثلاثة أشهر حسب ما تتيقن منه المحكمة.

حبس عبد الواحد السيد وتصريحات أحمد سالم

هذا وكان موقع تحيا مصر انفرد مساء أمس الأثنين بحبس عبد الواحد السيد عضو  الحهاز الفني لنادي الزمالك ، قبل عدة ساعات من الاعلان الرسمي من إدارة النادي .

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أوضح  في بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باجتماع بين حسين لبيب وحسام المندوه لبحث الاعتذار عن عدم استكمال البطولة والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق