هرم مصر

متسابقة برنامج قسمة ونصيب ترد بغضب على المتنمرين عليها - هرم مصر

ردت المتسابقة وجدان سعيد، متسابقة برنامج قسمة ونصيب على المتنمرين عليها في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتفاعل بغضب مع التنمر على زيادة وزنها، وتوجه رسالة تحد للمتنمرين عليها خلال الساعات الماضية.

وظهرت وجدان في مقطع الفيديو غاضبة، وتوجه رسالة حادة للمتنمرين، وهو ما زاد من الجدل الذي أثارته المتسابقة المغربية في البرنامج المثير للجدل، خلال الساعات الماضية، ليس فقط بسبب وزنها، وإنما بسبب الكثير من اللقطات في برنامج قسمة ونصيب.

 وجدان متسابقة برنامج قسمة ونصيب

 وقالت وجدان سعيد، في مقطع الفيديو الذي ردت فيه على منتقديها: "أنحف أسمن بمزاجي، هذا وزني وأنا حرة فيه، وتعرفون! أنا دهوني طالعين تريند، أنا أنحف بشكل سريع، وأسمن بشكل سريع،  لكن بالنهاية ما في حدا له دخل".

وقبل هذا المقطع كانت المشتركة في برنامج قسمة ونصيب ظهرت في مقطع فيديو علقت فيه انتقادات إحدى إطلالاتها التي أبرزت زيادة وزنها قائلة: "كان اختياري غلط لان انا اللي وريتهم الفساتين والبرنامج هما اللي اختاروا لي هذا الفستان بالضبط، وكان اختيار غير موفق أسفه.. لكن الحقيقة أنني شعرت بالإحراج والاستياء من التعليقات السلبية التي تلقيتها بسبب الفستان، ولكنني أدركت أنه لا يمكن أن يعجب الجميع وأنه من الطبيعي أن يكون لدينا آراء مختلفة. سأحاول أن أكون أكثر حذرًا في اختيار ملابسي في المستقبل، وأن أتعلم من هذه التجربة".

وبهذا الرد، أثارت متسابقة برنامج قسمة ونصيب حالة جدل واسعة، عبر  منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر متابعون أن ردها به تعال على المتابعين، وأنها تتعمد استفزازهم بهذا المقطع.

 رد المتسابقة وجدان سعيد:

وتفاعل المتابعون مع مشتركة برنامج قسمة ونصيب في تعليقات تنوعت ما بين تعليقات دعم للمتسابقة المغربية، وأخرى تضمنت كلمات قاسية، ومن بين التعليقات: "وزنك انتي حره فيها ان شاء ميه كيلو مالك قبول أساسا لكن يا ليت تحترمين المشاهد وتلبسين ملابس محتشمة تستر جسمك المترهل". "يا حبيبتي أساسا لعبة البرنامج إثارة الجدل والترند والفستان هو الاختيار الصحيح في المكان الصحيح وعمل ضجة أكثر من أي حاجة".

كما تطرق آخرون للحديث عن إطلالات المتسابقة وجدان، والتي اعتبروها أنها لا تتناسب مع طبيعة المجتمعات العربية، وتتسم بالجرأة فكتبت متابعة: "أنا مالي دخل بوزنك أو بشكلك هذا أمر يخصك، لكن اللي تسوينه أنتي، وغيرك في البرنامج أمر مستفز وايد الحقيقة، تلبسون ملابس غريبة، ما أعرف إذا كان هذا شرط من شروط البرنامج أو أنتم تتعمدون استفزازنا بها الطريقة أم أن هناك استهدافاً واضحاً لبناتنا بأننا نزرع فيهم إن مثل اللي بتسوونه عادي وطبيعي".

برنامج قسمة ونصيب

 ويعد برنامج قسمة ونصيب واحد من برامج تليفزيون الواقع، التي تعرض لقطات مباشرة للمشتركين فيه، ويضم مشتركين من مختلف الدول العربية، ويثير البرنامج الشهير الجدل دائماً بلقطات يصفها الجمهور بجريئة وتعرض المشتركين لانتقادات حادة.

وكان المشترك السعودي، سامي، نال انتقادات حادة، ومن بين المنتقدين له كانت شهد ليو التي بررت بعد ذلك سخريتها منه بأنه سعودي وما كان عليه أن يشارك في مثل هذا البرنامج، حسب قولها. وذلك بعد انتقادات وجهت لها بسبب فيديو جمعها مع سعود القحطاني ظهرا فيه الثنائي يقلدان بسخرية متسابقي البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :