هرم مصر

«أمنية»: المسؤولية المجتمعية قوة لدعم الأطفال المرضى - هرم مصر

أبوظبي: «الخليج»
بمناسبة الاحتفالات الدولية باليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية الذي يوافق 25 سبتمبر/أيلول من كل عام، تقدمت مؤسسة «تحقيق أمنية» بخالص الشكر والامتنان لكل من أسهم في تمكينها من تنفيذ مهمتها المتمثّلة في جلب الفرح والأمل للأطفال الذين يواجهون أمراضاً خطِرة، مؤكدة أن المسؤولية المجتمعية ليست مُجرّد مفهوم؛ بل هي قوّة حيوية تدفع جهود المؤسسة لتحقيق أمنيات هؤلاء الأطفال الشجعان، وإضفاء البهجة على حياتهم في أصعب الأوقات.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «تؤدي المسؤولية المجتمعية دوراً محورياً في أعمال المؤسسة، إن التزام أفراد المجتمع، والشركات الحكومية والخاصة، يُمكننا من مواصلة تحقيق الأمنيات، وخلق لحظات لا تُنسى للأطفال المرضى، كل أمنية تتحقّق هي شهادة على قوة الرحمة وحب الخير الذي تحمله قلوب كافة القاطنين على أرض إمارات الخير، وهو الفرق الذي يُمكن أن يحدث عندما نتكاتف جميعاً من أجل قضية أكبر».
وأضاف: إن «الفرح والأمل الذي تجلبه هذه الأمنيات المُحقّقة إلى قلوب الأطفال الذين يواجهون تحديات صحية خطِرة لا يمكن قياسه، إنه تذكير بأنه من خلال المسؤولية المشتركة والمودة، يمكننا إحداث تأثير عميق في حياة هؤلاء الأطفال وعائلاتهم. كل ابتسامة، وكل لحظة سعادة، هي نتيجة مباشرة للكرم والدعم من الذين يؤمنون برسالتنا».
وتابع: «نود أن نشكر كل من كان جزءاً من رحلتنا، إن الدعم المستمر يجعلنا نواصل العمل في رسالتنا الإنسانية، وتعاوننا الدائم، لا يجعلنا نحقق الأمنيات فحسب؛ بل يُمكّننا من خلق إرث من التفاؤل والأمل الذي يلهم الأجيال القادمة لمواصلة مسيرة الخير والعطاء».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :