فرقة "أيليت" تصدر ألبومها الجديد "I'll Like You" - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

قالت وكالة "بيليفت لاب"، التي تدير أعمال فرقة "أيليت"، أمس الاثنين، إن فرقة الفتيات الصاعدة ستصدر ألبومها الثاني "سأحبك" (I'll Like You) في 21 أكتوبر.
يُعد هذا الألبوم أول إصدار للفرقة منذ أول ظهور ناجح لها في مارس، حيث أصدرت أول ألبوم لها بعنوان "سوبر ريل مي" (Super Real Me) الذي أدرج في قائمة الألبومات الرئيسية الأمريكية "بيلبورد 200".
وأصبحت أغنية "ماجنيت" (Magnet)، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم، أول أغنية تكون هي الإصدار الأول لفرقة كي-بوب وتدخل قائمة "بيلبورد هوت 100" وقائمة أفضل 100 أغنية منفردة الرسمية البريطانية.
كما حصدت الأغنية أيضا أكثر من 400 مليون مشاهدة على "سبوتيفاي"، مسجلة رقما قياسيا جديدا لأسرع أغنية كي-بوب تحقق هذا الإنجاز.
وتتزامن العودة المرتقبة مع عودة فرقة فتيات بارزة أخرى، وهي فرقة "آيسبا" (aespa)، والمقرر إصدار ألبومها في نفس اليوم. ومن المتوقع أن يولد الإصدار المتزامن اهتماما كبيرا بين جمهور الكي-بوب.
وتعتزم فرقة "أيليت" إقامة عرض للمعجبين بعد يومين للاحتفال بإصدار الألبوم، وفقا لما ذكرته الوكالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق