هرم مصر

كريمات تقشير بعد المصيف باسعار مناسبة - هرم مصر

تعتبر العناية بالبشرة بعد قضاء عطلة في المصيف أمرًا مهمًا للحفاظ على صحة البشرة وجمالها، كما أن تعرض البشرة لأشعة الشمس لفترات طويلة يمكن أن يؤدي إلى تقشير الجلد، ظهور التصبغات، وجفافها، لذلك سنتعرف على أفضل الكريمات من أجل التقشير بعد المصيف.

كريمات تقشير بعد المصيف

يرغب الكثير من الأشخاص في الحفاظ على  البشرة بعد قضاء عطلة فى المصيب لذلك سنتعرف على أفضل كريمات تقشير بعد المصيف ومن أبرز الكريمات ما يلي:

كريم ايزيس فارما للتفتيح Isis Pharma unitone 4 white advanced 

يحتوى على حمض الجليكوليك الذي يقشر الجلد بلطف ويعزز تجدد خلاياه دون التسبب في تهيج البشرة كما يساهم في تنظيم إفراز الدهون وترطيب البشرة بشكل ملحوظ ، حيث انه يحتوي أيضًا على فيتامين C.

 فهو يعمل كمضاد أكسدة لحماية البشرة من الأشعة الضارة والشوارد الحرة، ويساهم في توحيد لون الجلد بالإضافة إلى ذلك، يقلل الكريم من التصبغات والبكتيريا المسببة لها.

 كما يفضل استخدامه مساءً لتجنب التهيج الناتج عن الحرارة والشمس، مع ضرورة تطبيق واقي الشمس خلال النهار.

سعر كريم كريم ايزيس فارما للتفتيح Isis Pharma unitone 4 white advanced حوالي 600 جنيه مصري.

كريم Bioderma Pigment Bio

يعد كريم تفتيح مخصص للبشرة والمناطق الداكنة حيث يحتوي على أحماض خفيفة تعمل على تقشير الجلد بلطف والتقليل من آثار التصبغات الناتجة عن أشعة الشمس كما أنه يتميز بسرعة ظهور نتائجه.

حيث يمكن ملاحظة التحسن خلال شهر من الاستخدام المنتظم كما يناسب هذا الكريم أيضًا تفتيح الكوعين والركبتين،

وله تركيبة خفيفة تجعله مناسبًا للبشرة الدهنية دون ترك ملمس لزج، لذلك ينصح باستخدامه مرتين يوميًا بعد اختبار الحساسية.

يبلغ سعر كريم Bioderma Pigment Bio حوالي 600 جنيه مصري.

كريم Beesline Whitening Cream

يعد من أفضل الكريمات التي تمنح البشرة نضارة وحيوية بشكل ملحوظ وفعال حيث يتميز بكونه آمنًا على البشرة ولا يسبب تهيجًا أو التهابات

كما انه غني بمضادات الأكسدة التي تحارب آثار الشوارد الحرة وتقلل من علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

 كما أنه خفيف على البشرة ولا يترك ملمسًا دهنيًا و للحصول على أفضل النتائج يفضل استخدامه مع غسول Beesline للتفتيح، ويوصى بتطبيقه مرتين يوميًا للحصول على نتائج خلال شهر.

يبلغ سعر كريم Beesline Whitening Cream حوالي 400 جنيه مصري.

كريم The Inkey List Alpha Arbutin

يعد كريم The Inkey List Alpha Arbutin خفيفاً ويهدف إلى علاج البقع الداكنة والتصبغات التي تظهر بعد التعرض للشمس

حيث انه يحتوي على مادة ألفا أربوتين التي تمنع التصبغات وتوحد لون البشرة، كما يضم الجليسرين الذي يرطب البشرة بعمق ويعيد إليها المرونة والحيوية.

 كما يحتوي أيضاً على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في منع تكون التجاعيد والخطوط الدقيقة حيث انه يستخدم مرتين يومياً مع ضرورة ترطيب البشرة بعده

يبلغ سعره حوالي 900 جنيه مصري.

كريم Sesh الأصفر

يتميز كريم Sesh الأصفر بمكوناته الفعالة حيث يستهدف البقع الداكنة والتصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة كما يحتوي على ألفا أربوتين الذي يقشر البشرة بعمق ولطف.

مما يساهم في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة كما يحتوي على مستخلص ثمار الورد الذي يعزز إشراقة البشرة ويعيد إليها شبابها وحيويتها حيث أنه يناسب جميع أنواع البشرة ولا يسبب تهيجاً أو حساسية.

يبلغ سعره حوالي 550 جنيه مصري.

كريم La Roche-Posay Pigmentclar

يستخدم كريم La Roche-Posay Pigmentclar كعلاج مكثف لتفتيح البشرة بعد التعرض للشمس والتخلص من البقع الداكنة حيث انه يعمل على توحيد لون البشرة وتحسين نضارتها وحيويتها، مما يضفي إشراقة ملحوظة على الوجه.

 لذلك ينصح باستخدام واقي شمس معه لحماية البشرة من التهيج بسبب المكونات الفعالة وأشعة الشمس حيث انه يحتوي أيضاً على مياه الينابيع التي تهدئ البشرة وتعزيز مرونتها.

يبلغ سعره حوالي 650 جنيه مصري.

كريمات تقشير بعد المصيف

اقرأ أيضًا” فوائد تقشير الوجه بالكريمات وطرق التقشير الطبيعي

أسباب تقشير الجلد بعد المصيف

يتواجد العديد من الأسباب التى تؤدى إلى تقشير المصيف ومن أبرز الأسباب ما يلي:

التعرض لأشعة فوق البنفسجية (UV) التي تسبب تلف خلايا الجلد، مما يؤدي إلى تقشيره كآلية طبيعية للتجديد ، حيث أنها تؤدي إلى جفاف الجلد وظهور قشور. التعرض للهواء الجاف، الرياح، والمياه المالحة يمكن أن يسبب جفاف الجلد ويجعله أكثر عرضة للتقشير. التعرق الناتج عن النشاط البدني أو الطقس الحار قد يؤدي إلى تراكم الأوساخ والزيوت على الجلد، مما يساهم في التقشير. بعد المصيف قد تكون هناك حاجة لتعديل روتين العناية بالبشرة لاستعادة ترطيبها وتعويض ما فقدته خلال الإجازة.

كريمات تقشير بعد المصيف

اقرأ أيضًا” مراحل التقشير البارد للوجه

نصائح لعلاج تصبغ البشرة

يتواجد بعض النصائح لعلاج مشكلة تصبغ البشرة ومن أبرز النصائح ما يلي:

نقوم باستخدام واقي الشمس بعامل حماية SPF 30 على الأقل يوميًا، حتى في الأيام الغائمة وذلك للحماية من التصبغات المستقبلية. استخدام مرطبات تحتوي على مكونات مثل الهيالورونيك أسيد أو الجلسرين لترطيب البشرة ومنع جفافها. استخدام منتجات تحتوي على فيتامين C حيث يعتبر مضادًا للأكسدة ويساعد في تفتيح البقع الداكنة وتحسين توحيد لون البشرة. استخدام مقشرات تحتوي على أحماض مثل حمض الجليكوليك أو حمض الساليسيليك لإزالة خلايا الجلد الميتة وتعزيز تجدد البشرة. تجنب التعرض المباشر للشمس لتقليل فرص ظهور تصبغات جديدة أو تفاقم التصبغات الحالية.

كريمات تقشير بعد المصيف

اقرأ أيضًا” كريم لتفتيح الوجه | أفضل مجموعة كريمات تفتيح الوجه من الصيدلية

أسرع ماسك لتفتيح البشرة

يمكن استخدام ماسك لتفتيح البشرة كما يفضل استخدام الماسكات الطبيعية لتعزيز إشراقة بشرتك مثل ماسك الليمون والعسل ويمكن تحضيره بكل سهولة ويسر من خلال اتباع مايلي:

نقوم بمزج عصير الليمون مع العسل حتى تحصلي على خليط متجانس. ثم نقوم بتطبيق المزيج على الوجه بشكل متساوي مع تجنب منطقة العين. ينصح بتركه لمدة 15-20 دقيقة على الوجه. بعد ذلك نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر وتجفيفه برفق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :