هرم مصر

بصورة من الكواليس وأغنية لـ سعاد حسني: هكذا روّج محمد النشمي لمسلسل أبو البنات - هرم مصر

"أبو البنات" من الأعمال الدرامية الخليجية التي سوف يكون لها حضورٌ في الماراثون الرمضاني 2025؛ إذ يضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم وهم: هبة الدري، محمود الحربي، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود. وهو من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج محمد القفاص، وإنتاج باسم عبدالأمير.

كواليس مسلسل أبو البنات

من جانبه، روّج مؤلف مسلسل "أبو البنات" محمد النشمي للعمل، عبْر خاصية "الاستوري" بحسابه الرسمي على "إنستغرام"؛ إذ نشر صورة من كواليس المسلسل ظهرت فيها الفنانة هبة الدري وشيخة العسلاوي، وهما تقومان بتصوير أحد المشاهد التي تجمعهما، وفي خلفية الصورة أغنية الفنانة المصرية سعاد حسني "البنات". والمسلسل يُصنّف على أنه درامي اجتماعي بحت؛ إذ يناقش في مضمونه جملةً من القضايا التي تميل إلى الطابع الاجتماعي والعائلي بصورة كبيرة جداً.

سكرين شوت خاصية "الاستوري" بحساب المؤلف محمد النشمي على إنستغرام

يمكنكِ قراءة منها سيُعرض في رمضان 2025: مسلسلات خليجية تدخل مواقع التصوير

تجارب سابقة في موسم دراما رمضان الأخير

كان للمؤلف محمد النشمي تجارب درامية مميزة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسلين: الأول يحمل اسم "ملفات منسية"، وهو العمل الذي جذب محبي الدراما نحو أحداثه التي دارت في إطار من الغموض والتشويق، حول كشف هوية الجاني الذي اعتاد على عمليات خطف للأطفال وارتكاب جرائم قتل، كل ذلك بداخل عمارة سكنية واحدة.

أما المسلسل الثاني فهو "يس عبدالملك"، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية (يس) الفنان القدير سعد الفرج وعائلته، التي يمُر معها بأحداث مختلفة؛ حيث تنكشف أسرار عديدة عن حياته الخفية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار متعلقة :