هرم مصر

محبوب الجماهير.. معلق مباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محبوب الجماهير.. معلق مباراة الاتحاد والعين اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:19 مساءً

ينتظر اليوم عشاق كرة القدم مباراة مهمة للغاية بين الاتحاد والعين، خاصة بعد أن خسر الاتحاد خسارة فادحة أمام الهلال في الدوري السابق وسوف يحاول تعويض هذه الخسارة في مباراة اليوم، في هذا المقال سنتناول كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة وسنتعرف على موعد المباراة ومن هم المعلقين على هذه المباراة.

معلق مباراة الاتحاد والعين في كأس الملك السعودي

إذا كنت تتساءل عن الشخص الذي سيقوم بالتعليق على المباراة فقد أوضحت قناة SSC sport أن المعلق على مباراة الاتحاد والعين سيكون المعلق فارس عوض وسيقوم بالتعليق على القناة الصوتية الأولى، أما القناة الصوتية الثانية سيكون المعلق سعد يحيى هو المسؤول عن هذه المهمة.مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين

اليوم سيكون العين في ضيافة نظيره الاتحاد في واحدة من منافسات كأس الملك السعودي 2024-2025، وسوف يحاول الاتحاد في هذه المباراة التتويج للكأس وخاصة بعد هزيمته أمام الهلال، كما يطمح العين لصنع المفاجأة وإقصاء الاتحاد نهائيًا من الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والعين في كأس الملك السعودي

بالنسبة إلى موعد مباراة الاتحاد والعين فمن المقرر أن تكون يوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر سبتمبر 2024، وستكون المباراة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، أما بالنسبة إلى التوقيت ستكون في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين في كأس الملك السعودي

من المقرر أن تذاع مباريات كأس الملك السعودي على شاشة ssc الرياضية، فهي القناة التي حصلت على حقوق بث المباراة بشكل حصري، ليس هذا وحسب فهي لن تقوم ببث المباراة فقط بل ستعرض تحليل فني للمباراة بعد الانتهاء منها.

أخبار متعلقة :