هرم مصر

معلق مباراة الهلال والبكيرية اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلق مباراة الهلال والبكيرية اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:19 مساءً


من المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر هي مباراة اليوم والتي ستكون بين الهلال والبكيرية وستكون المنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين، في هذا المقال سوف نتناول أهم التفاصيل الخاصة بهذه المباراة وسنوضح موعد عرض المباراة ومن هو المعلق الذي سيقوم بالتعليق على المباراة.

مباراة الهلال والبكيرية

بعد أن تمكن من الفوز في المباريات الأربع من دوري روشن يدخل فريق الهلال هذه المباراة بروح عالية ومرتفعة، ويأمل الفريق في مواصلة هذه الانتصارات من أجل الحصول على بطولة كأس الملك السعودي للمرة الثانية عشر في تاريخه.

على الجانب الآخر سوف يحاول فريق البكيرية بتحقيق الفوز أمام الهلال، ومن خلال هذا الفوز سوف يتمكن من التنافس على دوري يلو السعودي.

موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

بالنسبة إلى موعد هذه المباراة فمن المفترض أن تقام مباراة الهلال والبكيرية ضمن مواجهات دور الـ32 من كأس الملك السعودي في اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2024.

كما سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة ٦:٣٥ بتوقيت مصر والسعودية، بينما بتوقيت الإمارات وعمان تبدأ المباراة في تمام الساعة 07:35 من مساء اليوم.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية

تم تحديد القناة الناقلة لهذه المباراة وهي قناة SSC SPORT.

معلق مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

بالنسبة إلى معلق هذه المباراة فقد تم تعيين المعلق حاتم بطيشة من قبل شركة الرياضة السعودية "إس إس سي" وسوف يكون المعلق منذ بدء البث المباشر لمباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي 2024-25، هذا بالنسبة لمعلق القناة الصوتية الأولى، أما القناة الصوتية الثانية سيتواجد المعلق عبدالله الغامدي.

أخبار متعلقة :