هرم مصر

بتوقيتك.. موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والقنوات الناقلة في كأس الرابطة - هرم مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بتوقيتك.. موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والقنوات الناقلة في كأس الرابطة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:54 صباحاً

ينتقل جمهور فريقي مانشستر سيتي وواتفورد لملعب ستاد الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء، من أجل متابعة واحدة من مواجهات الكأس الحماسية في ليلة لا تقبل القسمة على اثنين، وخوفًا من سيناريو المفاجآت بخروج السيتيزنس مبكرًا من الكأس، وفي التقرير التالي نكشف لكم موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والقنوات الناقلة في كأس الرابطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

وفي لقاء يدخل ضمن منافسات الدور الثالث من مواجهات كأس الرابطة الإنجليزية، يستقبل الستيزنس نظيره واتفورد في النسخة الجديدة من الكأس 2024/2025، اليوم الثلاثاء القادم 24 سبتمبر والتي تنطلق في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

مانشستر سيتي وواتفورد في تمام الساعة 9:45 دقيقة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والقاهرة

الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

الساعة 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي من خلال قنوات بي إن سبورتس اتش دي مباشرة وحصريًا في الوطن العربي عبر قناة Bein Sport HD 1 مباشرة وحصريًا في الوطن العربي وشمال إفريقيا ولتي من خلالها سيكون علي محمد علي معلقًا على أحداث اللقاء حصريًا.

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين، لكن واتفورد يأمل في مباراة منظمة دفاعيًا حتى لا يخسر مبكرًا، على الجانب الأخر سيكون السيتيزنس على موعد للحسم المبكر خوفًا من مفاجآت الكأس.

أخبار متعلقة :